قديم 25-07-2012, 07:48 PM   #106
AsEEr al-Roo7
عضو نشط

الصورة الرمزية AsEEr al-Roo7

مشاركات الشكر: 266
شكر 317 مرات في 147 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شحاده نت ويرك مشاهدة المشاركة
اول شي مساك سعيد اخوي اسير ... بالنسبه لكلامك يمكن الي شاركو بالردود 20 شخص لكن في ناس كثيره استفادت من الموضوع وهما مش مشتركين اصلا بالمنتدى ومو شرط انو عشرين شخص او شخص يملك هذا الجهاز مو كل الناس راكبه جب همر ولا كل الناس راكبه بي ام ههههههه يعني مو شرط منشان تساعدنا بالرومات انو كل المنتدى يكون حامل هذا الجهاز انا بقدر جهودك الكبيره وروماتك الي انا استقريت عليها وما بوسعي اقدملك اكثر من كلمه شكرا وان شاء الله ربنا بوضعلك ياها بميزان حسناتك
وبتمنا منك شغله الي اغلب المطورين والطباخين ما عملوها روم اي سكريم يكون كامل متل هاي الرومات وما يكون فيها عيوب او مشاكل لانو بصراحه انا بتمنا انو يكون على جهازي روم ايسكريم بدون مشاكل تحياتي الك وتحمل كلامي

اخوانك اهل فلسطين ...

مساء الورد أخـوٍي

بخصوص الزوار الكثيرة اللي استفادت من الموضوع أذكر فيه خاصية حلوة في المنتديات الأخرى وهي خاصية الرد المخفـي للزوار يعني سجل دخولك أو اشترك بالمنتدى وتمتع بكامل المزايا للمسجلين
هي الحركـة حلوة للمنتدى كتسجيل وزيادة أعضاء وحلوة للأعضاء وحلوة لي أنا اقولك ليـش ، لمـآ أغلب الأعضاء يستفيدو من الموضوع راح يطرح تجربته لنـآ وراح يطرح مزايا ومشاكل الروم وبكذ’آ أكون أستفدت من الأخطاء وتفاديهـآ في النسخ القادمة وأغلب الاعضاء المقبلين على تغيير الروم أستفادوا ايضـآ (بعدين حلو يكون فيه كثير ردود مشجعة للمطور ) أنا لا اأطلب دعم مـآدي وأنمـآ لوجه الله سبحانه وتعالـى هذا العمل كلـه ( كلمة شكر والدعاء لي يكفيني ) أما بخصوص الجيب همر والبي ام دابليو الله يرزقنـآ ويـآك يالغلا ،،،لاتعلـيق

بخصوص رومـآت الأيسكريم للمره الثانية أقول لكم جربت أغلب رومـآت الايسكريم ، لكن للأسف لم أجد استقرار وبطارية فيه كمـآ خبز الزنجبيـل الرومات الخـآم فاعذرني

أولآ واخيرآ قلت لكم إني نترت مايجول بخاطري وقتهـآ

بالتوفيق
AsEEr al-Roo7 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان