قديم 25-07-2012, 07:16 PM   #105
شحاده نت ويرك
عضو نشط

الصورة الرمزية شحاده نت ويرك

مشاركات الشكر: 1
شكر 137 مرات في 95 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsEEr al-Roo7 مشاهدة المشاركة
مرحبـآ أخوانـي

صراحتآآ من واقع عدد ردود الأعضـآء أرى أن مستخدمين هذا الجهاز الجبـآر جالكسي اس 1 GT-I9000

اصبحـوا ينعدون على الأصابـع (هل هذا معقـول ) أن عدد الذين يستخدمون هذا الجهاز لايتجاوزون الـ 20 مستخدم
وهذا شـيء فعـلآ مخيب للأمالـي ومحبط لمعنوياتـي

للأسف الشـديد قد أتوقف عن صنـع رومـآت مماثلة من تعديل وتعريب ورفـع ...

لأنه فعـلآ يستغرق مني الوقت والجهـد ومشاكل أخرى لن أتطرق إليهـآ ...ألخ

كل التقدير لكم يامستخدمين هذا الجهـآز الجبــآر وهذا الروم وبدون نقصان في أحد من اعضائنـآ تستحقون كل الجهـد الذي ابدله في سبيل أسعادكم واستخدام أحدث الرومات الأجنبيـة

أسـف جدآ للأطاله لكن ( نترت مايجول في خاطري )

بالتوفيق للجميـــع

اول شي مساك سعيد اخوي اسير ... بالنسبه لكلامك يمكن الي شاركو بالردود 20 شخص لكن في ناس كثيره استفادت من الموضوع وهما مش مشتركين اصلا بالمنتدى ومو شرط انو عشرين شخص او شخص يملك هذا الجهاز مو كل الناس راكبه جب همر ولا كل الناس راكبه بي ام ههههههه يعني مو شرط منشان تساعدنا بالرومات انو كل المنتدى يكون حامل هذا الجهاز انا بقدر جهودك الكبيره وروماتك الي انا استقريت عليها وما بوسعي اقدملك اكثر من كلمه شكرا وان شاء الله ربنا بوضعلك ياها بميزان حسناتك
وبتمنا منك شغله الي اغلب المطورين والطباخين ما عملوها روم اي سكريم يكون كامل متل هاي الرومات وما يكون فيها عيوب او مشاكل لانو بصراحه انا بتمنا انو يكون على جهازي روم ايسكريم بدون مشاكل تحياتي الك وتحمل كلامي

اخوانك اهل فلسطين ...
شحاده نت ويرك غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون شحاده نت ويرك على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان