قديم 14-06-2013, 04:30 PM   #8
عبد العزيز12
عضو فعال

الصورة الرمزية عبد العزيز12

مشاركات الشكر: 43
شكر 766 مرات في 189 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف العشاوي مشاهدة المشاركة
كنت مستني هذا التقرير على أحر من الجمر لكن هذا التقرير مش واضح ولا مرتب ولخبطني اكثر ... عموما مشكور اخي صاحب الموضوع
اخي الجهاز مجرد لابتوب ويندوز 8 و معالج اي 5 ورام 4 جيجا جميعها لو اعيد شرحها بيصير مكرر وهارد في في دوك لو اني اتكلم عن اس 4 لكنت طلعت لك اشياء كثيره لكن في عالم الابتوب الاشياء متشابة جدا

الجهاز يميزه الاتي

الترا بوك
تابلت

فا اذا انت تبي الترا بوك فقط وما تحتاج التابلت ابدا ابدا فا في الترا بوك ارخص منه وفيث اغلى و افضل منه
لكن لو تحتاج لابتوب وتابلت وتبي الابتوب من الترا لانصح فيه بشدة توفر على نفسك ايباد و لابتوب
و ايضا بتاخذ تابلت مواصفات عالية جدا لكن كبير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bam مشاهدة المشاركة
مشكور على مراجعتك أخي الفاضل

سيتم تحديث معالجات اسوس قبل نهاية السنة بمعالجات الجيل الرابع وكذلك الحال لبقية الشركات.

سوني ستطلق جهازين الاسبوع القادم في معارضها مدعومة بالجيل الرابع وهما (Vaio Duo 13, Vaio Pro 11-13)

الي ماهو مستعجل ينتظر الجيل الرابع - معالج أقوى - كرت شاشة أقوى - وبطارية أطول مدة.
اشكرك وفعلا هل جهاز له ست شهور موجود في سوق لكن اسس لو بينتظرون الشباب راح توقعي راح يصير مثل هل كلام راح تجينا لابتوب جديدة متاخر جدا وفي امزون الان ابحث عنه تحصل بائع واحد على الاقل هذا وهو له ست اشهر انا اقول لو تبي لابتوب التار هل صيف جديد جدا ومعالجة مثل جديدات خذ ماك اير على 4000 وفي 5000 لل 13 بوصة لو تبي شي جديد
لكن لو عاجبك جهاز وتبيه هل صيف اشوف توكل على الله وخذه
لو انتظر لصيف قادم الا لو اسس دععم اجهزتها من ناحية توزيع و تسويق في شرق الاوسط او حتى في امريكا
عبد العزيز12 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر عبد العزيز12 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان