قديم 22-02-2017, 10:08 AM   #61
Nooruddeen
عضو اساسي

الصورة الرمزية Nooruddeen

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 83,774
شكر 33,131 مرات في 10,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة artor مشاهدة المشاركة
أخي الكريم Nooruddeen

مشكور على ماقمت به وماتقوم به ولك على ذلك دعاء بالتوفيق

جهازي Samsung Galaxy S7 EDGE SM-G935FD أبو الشريحتين

أنا أساساً كنت على روم مارشميللو 6.0.1 إماراتي وسبب لأنه يحوي اللغة العربية قصدي القوائم وكافة الهاتف
ومن شي فترة شهر تقريباً أجاني تحديث هوائي لل نوجا
وأنا طبعاً قمت كالعادة عندما أستقبل تحديثات أقوم بالتحديث وحدثت الهاتف لل نوجا

بعدها ظهرت عندي مشكلة وهي
عند تشغيل وايفاي بالموبايل يشتغل ويفصل بين كل دقيقتين
وهنا إما أنا أعيد تشغيل وايفاي أو لحاله خلال دقيقة يعود ويشتغل لوحده وهكذااا

أنا قمت بتوقيف وايفاي وقمت بحذف الشبكة من جهاز الموبايل وأعدة تشفيل الجهاز الموبايل وفعلت خاصة وايفاي وأعدة الشبكة للتشغيل من جديد ولكن المشكلة بقيت على حالها بفصل وايفاي

هل لديكم حل لهذه المشكلة !!!
عفوا...
يمكن تجربة تركيب الروم لوحده من جديد بواسطة الأودن ، لأن الترقية الهوائية من دون عمل الويبات قبل الترقية يسبب مشاكل في الغالب، بسبب عدم توافق التطبيقات مع النظام الجديد عند تحديث النظام فجأة ...
ويفضل قبل تركيب روم جديد بواسطة الأودن، أن تعمل استعادة ضبط المصنع ثم تحذف الذاكرة الداخلية للهاتف بحيث لا يبقى من ملفات النظام السابق شيء...
ثم بعد تركيب الروم لا تستخدم استعادة الملفات ولا الخيارات السابقة من الروم ، ولا تستورد شيئا من الهواتف الأخرى ولا من ملفات الباكاب النسخ الاحتياطية ، و لا تنزل برامجك كلها ، بل نزل التطبيقات الضرورية فقط.

ولا تستخدم ذاكرة خارجية حتى تعلم أن الخلل من النظام أم من التطبيقات أم من الذواكر ...

الرومات الموجهة إلى بريطانيا تكون جيدة في أغلب الهواتف وتكون متوافقة مع شبكات الدول العربية...

وبالله التوفيق.
Nooruddeen غير متصل  
العضو التالي يشكر Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان