قديم 07-10-2012, 03:55 PM   #80
HussainHM
عضو مشارك

الصورة الرمزية HussainHM

مشاركات الشكر: 655
شكر 315 مرات في 104 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-raSSam مشاهدة المشاركة
انا افهمك هذه السلبيه

يعني لما تحب تنزل برامج ﻻزم اب ستور وفاتوره تحسب اديش حتشتري برامج في هذه اليوم

او من الكومبيوتر وﻻزم يكون معك حاسوب عشان تقدر تنزل برامج او نغمات او اي شيء

صيغ الفيديو ﻻ تعمل على الجهاز فقط mp4 وماممكن انك تنزل مثلا مشغل فيديو

ﻻيحتوي على مدير ملفات للنقل والفرز والبحث او ترتيب

ﻻيحتوي على وسائل نقل من بلوتوث او nfc او حتى انفراريد ايام بداية الاجهزة في نوكيا

المتصفح مايدعم التحميل مثلا تدخل 4shared وتحب تنزل نغمه لما تعطي تنزيل يفتح النغمه فقط تسمعها في المتصفح ماتقدر تحملها

و و و الخ.. من السلبيات

اما هذه كله ماموجود في جالكسي هنا عطوك سهوله للمستخدم مثلا هنا في المنتدى لو عجبني برنامج ممكن احمله واثبته من نفس الجهاز برامج الاندرويد مجانيه

ممكن لو صاحبي عنده شيء عجبني اقله ارسلي

المتصفح مثل الحاسوب ممكن تحمل اي شيء او تعمل اي شيء او تشاهد فيه فيديو من اي صيغة كانت غير mp4 لكن الامانه تقال ان متصفح الابل في النسخ واللصق والكتابه العربيه تكون افضل من متصفح جالكسي

يعني هذه عيوب مو فقط سلبيات لكن انا ذكرت سابقا انو لو انا اخذت ايفون 5 لمجرد انو جهاز ذكي يعني للمكالمات والرسائل حشوفه جهاز جميل
اولاً برامج الاب ستور 68% مجانية فمتحتاج فاتورة
ثانيا انا من الناس الي حسابي لابي كارت ايتيونز ولا فيزا كارت ومحمل اكثر من 400 برنامج لان لدينا عروض على التطبيقات المجانية لوقت محدود وهذه الميزة غير موجودة في قوقل بلي واذا اردت ان اشتري تطبيق او لعبة اشتري بطاقة ايتيونز
ثالثاً هل تستطيع ان تحمل لعبة قوية مثل الفيفا 2013 ( اذا توفرت للتحميل ) بالطبع لا لانها ببساطة غير متوفرة في متجرك لانه لايدعم الشراء فبذالك عليك ان تنصب روت وتفعل المتجر الصيني او الامريكي و تشتريها او تحملها مكركة ( الاغلب يعمل بهذا الشيئ )
وشكراً
HussainHM غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون HussainHM على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان