قديم 10-04-2014, 08:15 PM   #83
elgeneral1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 20
شكر 32 مرات في 27 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة

ا
مرحبا يا هندسة اعتذر عن التاخير فلم اعد الى البيت الى مساءا
saving mod موجودة في الصفحة الاولى اول ماتفتح الاعدادات اسفل يمين الصفحة تحت performance
وبالنسبة للروم فيبدو انه لن يظهر الى النور لسببين
اولا ظروف امتحاناتي تمنعني من طرح هذا الروم تحديدا لانه سيحتاج متابعة مضنية لاستكمال البرامج المحزوفة
ثانيا هذا الروم لمن يريدون الحصول على بطارية فقط وينقصه بعض من البرامج الاساسية مثل الساعة ومتصفح الملفات اينعم من السهل اضافتهم وقد اضفتهم بالفعل لكن ستجد في كل مشاركة شكوى والمبتدئين سيتعبون كثيرا
عموما هذا رابط الروم ارجو منك تجربته لاعرف ان كان يستحق الطرح ام ولن اطرحه الابعد تجربتك واتمنى ان تطرح له موضوعا
Google Drive - Virus scan warning
هو روم نيت ايضا ولكنه اصدار مختلف تماما super lite
تركيبه كاي روم وصورة البطارية في المرفقات على كيرنل فيلز المرفق فماظنك لو تم تركيب ابولو

موضوع الرومات الرسمبة اتمرمطنا فيه وجربنا كل الرومات التي تتخيلها وانا شخصيا لا اميل على الرومات المعدلة واستقر في النهاية على روم رسمي ثم اركب عليه بعض المودات المهمة لذلك اركب رومات ديوديكسد خام وليست اوديكسد رسمية مع كيرنل هيروكس لتحصل بطارية لا تقاوم
صراحة افضل روم جربته رسمي في الحصول على بطارية هو روم الامارات lsd
افضل الرومات الرسمية عالميا هو روم النورديك الموجه لشمال اوروبا وقد صدر منه 5 اصدارات lsd-lsj-lsn-lss-ms1 وطبعا لن تستطيع المفاضلة بينهم وقد صدرت رومت اروبية احدث ms2-ms3
عموما الرومات المعدلة مهما كان توفيرها للبطارية من وجعة نظري لا تتعدى الرسمي بعد تغيير الكيرنل
اي شئ انا في الخدمة
مرحبا اخى احمد حياك الله ايه ياعم الجمال ده كله انت مبدع فى المنتدى مشالله عليك زادك الله من علمه
الصراحه الرومات المعدله كلها شبيها ببعضها البعض من ناحيه الاختلاف فها الانشرات فقط اما من ناحيه البطاريه كله زى بعض هذا من تجربتى انا لم اجرب روم الانفنتى اعتقد مثله مثل غيره مش مهم
اما الرومات الاصليه روم الامارات جربته نوعا ما كويس بس قلى احتاج له كيرنل او روت انت بصفتك جربت اى كيرنل استخدم هل ينفع ابولو اذا كان نعم ممكن ترفعلى رابط له .. اذا كان لا بردك ارفعلى الكرنيل الذى يتوافق معه ...
اما روم النورديك لم اجرب بردك اذا ممكن رابط وملف الكيرنل لعمل روت له ..
فى انتظارك ...
elgeneral1 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر elgeneral1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان