قديم 01-09-2014, 02:45 PM   #48
94Temimi
عضو اساسي

الصورة الرمزية 94Temimi

مشاركات الشكر: 885
شكر 9,393 مرات في 2,313 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k_0025 مشاهدة المشاركة
أخي خلك منطقي هل عندك اختبارات مايثبت ذالك وهل عندك تقراير
ملاحظه حتى لو كلامك موجة لجاهز اندرويد جديد لم ينزل سوف اسئلك بهاذه الطريقة لماذ نحن نعيب من النظره الاول لماذا لايكون من خلال تجارب ومختبرات او مسح ميداني من الاشخاص الذين جربو الجهاز يعلم الله انا لادافع عن ابل لاكن نحكم بشيء قبل انا لمس ردة فعل السوق او الاشخاص بعد الاستخدام بهاذه الطريقة نجحف حق الجهاز
كنت انتقدت شكل الجالكسي اس5 سابقا واسميته ضمادة الجروح..قبل لا المسه وما اخطات لاني لما جربته تاكدت ان كلامي صح...

لما رايت الجي جي3 كنت على يقين ان الجهاز وان كان بلاستيك لكنه ذو ملمس انيق وكان توقعي صح...

انا اقارن الجهاز بما رايناه على طول الفترات السابقة مقارنة بالايفون5 و5اس...من حيث الشكل يظهر لك ان استخدام الالمنيوم الخامد والاطراف النصف قطرية والوزن الخفيف جدا ما ينتج عنه الا شعور بالرخص... انا تكلمت عن الي اشوفه بالجهاز والحكم على المنظر فقط ما حكمت عليه لاني امسكته...لكن شكل الجهاز دائما ما يوحي لك بما هو عليه واعتقد امثلة كثيرة تقدر تشوفها لو خليت Z2, M8, G3, S5, P7, Mi3, IPhone 5s, Lumia 930....رح تقدر انت بنفسك تحدد جودة ومتانة وملمس كل جهاز من شكله بدون ما تمسكه...
على كل لا اختلاف معك اخي، يصل الجهاز للسوق ويتم تجربته للحكم النهائي...

تحياتي لك
94Temimi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر 94Temimi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان