قديم 04-10-2014, 09:06 PM   #153
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر مصطفى مشاهدة المشاركة
[COLOR="Green"]اخى برهومي كل عام وانت بخير انا بتاسف للخروج عن الموضوع
ولاكن بعد اذنك اريد ان اقوم بتعلم كيفية صناعة الثيمات للاجهزة
فهل ممكن ان تدلني على الطريقة وشكرا لسموك الكريم
[/COLOR]
وانت بخير الثيمات شيء يترك للخبرة والتمرس > وليس شيء يتم تعليمه يجب ان تأخذ كروس مكثفة حتى تصل لدرجة الأحتراف فيها كل جهاز يختلف عن الآخر وكل نظام اندرويد يختلف عن غيره والأنظمة يتم تحديثها وتتغير هاذا الموضوع يوجد فيه ادوات تنفعك [GUIDE] Want to learn how to theme? | Android Development and Hacking | XDA Forums اذا كنت لاتجيد الأنجليزية ولو حتى بقدر قليل > هاذا سيصعب عليك التعلم الثيم ايضا يجب ان تعرف لبرامج التصميم مثل الفوتشوب والبرامج الآخرى والأيقونات والثيم يتم تصميمه حبه حبه , ويجب ان تضع في بالك ان الثيم عمله مرهق جداً ويحتاج صبر لأنك تتعامل مع آلاف الصور والأيقونات وفي بعض الأحيان تحتاج إلى تعديل اكود اي يعني تبرمج التطبيق انت ابحث في كل مكان في قوقل واليوتيوب لكل تطبيق له شرح للثيمات ولكل مطور له طريقة تخصه بالشرح والأدوات بالتوفيق لك وانت خذ المعلومات من هنا وهناك حتى تصل لمرادك ويوجد موضوع في قسم اندرويد المطورين فيه شرح للثيمات يفيدك ايضا , اما اذا كنت راح تسألني عن الطريقة فالأغلب اني سأكتب لك 11 موضوع في المنتدى حتى اشرح لك الطريقة ههههه بالتوفيق يا برنس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتر ميلان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اخوي برهومي
رومك هذا ممتاز جدا
لكن عندي ملاحظة صغيرة اتمنى
تحسنها
وهي ابراج الجيل الرابع تطلع معاي ولا يوجد جيل رابع بالمكان الي انا فيه
واتوقع الجيل الثالث بلص تحولت بالروم الى الجيل الرابع
عندي جيل ثاني وجيل ثالث وجيل رابع
اتمنى تصحيح الخطاء
او التوضيح لي اذا كنت انا مخطي
هذه ايقونات فقط تم تغييرها ليس مشكلة في الروم , وهيا مجرد صور يتم تغييرها عالعموم انا سأرفق بعض المودات التي تحل المشكلة بالنسبة لك وستأتي مع التحديث الجديد ان شاء الله
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان