قديم 18-07-2016, 01:58 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 5 مرات في 4 مشاركات
الان وبدون تعقيد ضع ال IMEI وانا اخبرك بكل التفاصيل وامكانيه الفك من عدمه والتكلفة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الاعزاء احبتي في الله اهلا وسهلا بكم

اقدم لكم اليوم خدمه معرفه الشبكه المغلق عليها الجهاز وسعر الفك وامكانيه الفك من عدمه الخدمه طبعا مدفوعه ولاكن انا ساقدمها ان شاء الله مجانا لوجه الله

اولا انا الحمد لله لم ولن ولا انصب على احد لاني ولله الحمد مسلم وموحد بالله ولا احب ادخال على نفسي واهلي فلس حرام ولاني منتظر طفل جديد ولا ولن اطعمه من مال حرام وغير معروف المصدر

ثانيا انا هامش ربحي من الموضوع قليل جدا ولن تتخيلوه لاني احب مساعده الناس جدا مهما كانت مواقفهم سهله ام صعبه لاني ابتغي من ذلك وجه الله عز وجل فعلا ليس الا

ثالثا انا اقدم لكم هذه الخدمه بكل التسهيلات التي تتخيلونها ان اردت ارسال المبلغ عبر الباي بال او عبر الوسترن يونيوتن او عبر اي صرافه فانا معك لنهايه المشوار وانها ليست اول مره لي في هذا المجال لا بالعكس انا كان عندي سرفر واغلق بسبب قله الوقت والمال والحمد لله علمت اصدقائي الشغله من بدايه معرفتي بها وكانت غير منتشره بتاتا على عكس الوضع الان

عموما سوف تعرفوني ان شاء الله بعد تعاملكم معي قريبا ان شاء الله

فقط كل ما عليك هو ضع ال IMEI الخاص بجهازك ونوعه سواء كان اي فون او سامسونج او ال جي او خلافه وان شاء الله سوف ابلغك بالشبكه او الخلل الذي فيه واساعدك لحين فكه ان شاء الله

للتواصل

0097339096998

اخوكم في الله محمد

بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Apple inc. غير متصل  
العضو التالي يشكر Apple inc. على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو Apple inc.
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
اي مشكلة تواجهك في عالم فك التشفير وعالم ابل... عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة Apple inc. 2 6832 19-01-2017 01:10 PM
فك تشفير اجهزة ابل +At&t Usa - IPhone... عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة palais6 5 7064 14-01-2017 07:06 PM
اقتراح مفيد لاصحاب الاجهزة المغلقه ومقدمين... عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة ghandour2003 1 3637 04-11-2016 12:34 PM
فك معظم اجهزة الاي فون والسامسونج المغلقة شبكة +... عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة mhmsat 55 28585 29-10-2016 11:29 PM
ازالة حساب الاي-كلاود للاي باد واي فاي وساعه ابل... عروض وطلبات فتح الاجهزة المغلقة Apple inc. 0 4960 10-10-2016 01:23 PM

اعلان