قديم 12-09-2008, 12:49 PM   #70
Siddique
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 155
شكر 274 مرات في 37 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفراس الحمدان مشاهدة المشاركة
[color=darkgreen]أولاً جزاك الله خير على متابعتك

ثانياً انا الله يسلمك قمت بتركيب برنامج mio poket على SD آخر جديد يعني فارغ من الملفات الاصلية واتبعت الخطوات الي ذكرتها واشتغل البرنامج بعد انتهاء التركيب اصبحت الشاشة الرئيسية (واجهة الجهاز)هي شاشة البرنامج الاصلي وبدون اي ايقونات ولاحظت في الجهة العليا اليمين علامة x فقمت بالضغط عليه فظهرة لي شاشة وايقونات برنامج mio poket فعلاً واجهة جميلة جداً .

انا تغلبت على عملية الريستارت المتكررة بتجاهل الفقرتين 7و8 يعني لم اقم بحذف الملف الي ذكرته ولم اعد تسمية الملف الاخر فقط تركت كل شيئ على ماهو عليه .

الان عندي مشكلة الا وهي اذا شغلت بغض البرامج فإن الشاشة تنقلب رأساً على عقب ويوجد في اسفل الشاشة زر صغير لقلب الشاشة وبمحاولة الضغط عليه فإنه يمكن قلب الشاشة بشكل جانبي فقط الى الجانب الايمن او الاسفل او يعود الاسفل الى الاعلى ولا يعود الى الوضع الطبيعي الا بعمل هارد ريست

ولي سؤال كيف يمكن تحميل الخرائط حيث يوجد في الدسك توب ايقونات لعدة برامج فكيف يتم تحميل الخرائط وبرامجها

على فكرة الجهاز الي عندي جهاز gps بدون تلفون ويعمل بنظام win ce.NET 4.2 والجهاز به خرايط بريطانيا واستراليا وايطاليا وتعمل بامتداد .map تم احضاره من المانيا وهو من شركة TCM وموديله MDPNA355

شوف هذي الوصلة باين صاحب الجهاز دوخ من البحث الله يكون في عونه على العموم الجهاز الي عندي نفس الي بالوصله ونفس الموديل ولكن مش مكتوب عليه MEDION

http://www.tech4c.com/vb/showthread.php?t=24390
شكرا أخي أبوفراس على الرد ،
1) أنا حصل عندي نفش المشكلة (انقلاب الشاشة) عندما حاولت تركيب الـ MioPocket على جهاز صيني . مثل ما حصل معك تماما .
2) يمكنك تحميل أي برنامج وخرائطه وذلك بالنسخ المباشر على الـ SD CARD ، ولربط الأيقونة في المايوبوكيت اذهب إلى Settings (في أعلى اليمين) ثم MP Settings ثم Edit Navigations Paths وحدد موقع البرنامج المطلوب ، وسيعمل معك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفراس الحمدان مشاهدة المشاركة
هل يمكن حذف بعض الايقونات من الدسك توب لبرنامج mio poket

وهل يمكن حذف بعض برامج الخرائط والابقاء على بعضها لانه يوجد اكثرمن 5 برامج وكيف يتم ذلك
1) للأسف حتى الآن لم استطع حذف الأيقونات من الدسك توب الخاص بالمايوبوكت .
2) أكيد يمكنك حذف أي برنامج غير مرغوب فيه ، بس ما أدري كيف تحذف الأيقونة تبعه ، يمكنك حذف البرامج من فولدر StorageCard\MioAutoRun .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumss مشاهدة المشاركة
الأخ Siddique
خزنت برنامج mio pocket
ممتاز لكن كثير من أيقوناته ما تشتغل
يمكن ما عرفت أتعامل معاه
عموماً نزلت WindowsCEboot
ونزلت Finean واشتغل 100 100 مثل ما يقولون
لكني لازلت من عشاق البرنامج الرائع route 66
نزلت على الجهاز لكنه مب راضي يشتغل !!
أخي الكريم lumss ،
1) نعم ، كثير من أيقوناته لاتعمل . جربته في أجهزة متنوعة ، نفس النتيجة .
2) برنامج الرووت66 اشتغل عندي على جهاز صيني ولكنه لم يعمل على الـ Navigon 2100 و Navigon 7100 للأسف . مازلت أحاول وسأخبركم إذا نجحت .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrworld مشاهدة المشاركة
ممكن رابط لبرنامج IGO FOR PNA
أخي الكريم amrworld ،
ماهو نوع جهازك ، وشاشته هل 320x240 أو 480x272 حيث أنه عندي أكثر من نسخة شغالة وسوف أرفع لك النسخة المطلوبة . شكرا للمشاركة .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizb747 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

فضلا لا امرا ارجو ان تضع نظام التشغيل لكل الاجهزة التالية
Navigon 2100max و Navigon 5100 و Navigon 7100

واذا كان النظام Microsoft Windows CE هل استطيع تثبيت برامج اخرى عليه
يعني زي البوكيت بي سي

انا بصراحة نفسي في جهاز بحجم شاشة 4.3 واعلى واستطيع تشغيل الفديو والصوت عليه
هل تدلني عليه
أخي الكريم azizb747 ،
1) نظام التشغيل لكل الأجهزة المذكورة هي Windows CE 5.0 Core ، للعلم فإن نظام التشغيل لهذه الأجهزة تكون مخزنة في الـ FLASH ROM ولايمكنك تغييره إلا بعمل Flashing للجهاز وذلك عندما تتوفر روم ترقية من الشركة الصانعة أو روم مطبوخ من المبرمجين .

2) طبعا يمكنك تثبيت برامج على Windows CE ولكن يوجد فرق بين Windows Mobile PocketPC و Windows CE فليس كل برنامج سوف يعمل على WindowsCE .

3) أنا أقترح عليك جهاز Navigon 7100 (أنا اشتريته من eBay) وهو جهاز رائع ، شاشته "4.3 عريضة 480x272 . ويعمل عليه iGo و MioMap و Finean و Navigon 6.5.2 طبعا . يمكنك تشغيل فيديو وصوت عليه .
الجهاز أيضا مزود بالبلوتوث حيث يمكنك ربطه مع الجوال بالبلوتوث ومن ثم إجراء ورد المكالمات من الجهاز . صراحة الجهاز رائع .
سعر الجهاز فى الـ eBay تقريبا 240 دولار في أمريكا . وسعره مع الشحن إلى دول الخليج مايقارب 1160 ريال سعودي .

يمكنك مشاهدة ميزات هذا الجهاز من الرابط التالي:
http://navigonusa.com/products/7100

ومواصفاته من الرابط التالي:
http://navigonusa.com/_pdf/NAVIGON_7100_Sell-Sheet.pdf

بعض صور الجهاز في المرفقات .
الصور المرفقة

Siddique غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Siddique على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان