قديم 06-03-2011, 02:15 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 1 مشاركة
اسألتي بخصوص جالكسي تاب (كيف اعرف جهازي عربي ولا معرب-كيف اغير المنطقه حقتي من الامارات للسعوديه-مشكلتي بالتعرف على برنامج الكيز- مشكلتي مع الماركت كلها بشكل عام)مليون سؤال ماسألت إلا لمن دخت من البحث

بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً انا ما احب اسأل لأني لو سألت احس اني ما استفدت شي من التقنيه ولا تعلمت

بس هالجهاز مهب معقد بس احس انه رخيص ولا هو جدير بالثقه
لكن قلت يمكن اكون غلطان

فلذلك قلت مالي غير اخواني هنا الي والله دلني واحد عليكم الله يجزاه خير

ثانياً انا بحثت في النت والمواقع العربيه وعصرت مخي في المواقع الانجليزيه
ولكن بلا فائده مشاكلي هي الآتيه:

1-جهازي اشترتيه مستعمل كيف اعرف لو كان عربي ولا معرب؟

2-جهازي في اللغه لو حبيت اختار عربي يعطيني عربي الامارات فقط، مع اني في السعوديه؟

3-برنامج الكايز يوم حملته وسويت تحديث وكل شي يوم شبكته بالجوال طلعت لي ثلاث خيارات
اخترت اني اشبك على الكايز وفتح الكايز وطلعت فوق على اليمين سهمين تدور حول بعض وجمبها كلمة
connecingجلست حوالي ساعه ولا تغير شي مع العلم اني نقلت مقاطع فيديو وبرامج للكمبيوتر وش الحل معها مع اني حملت البرنامج مرتين؟

4-الــ app store (جمله استفزازيه لكل غيور على الاندرويد) عفواً هههههه قصدي الماركت
حق الجهاز كيف احمله حملت واحد اسمه applanet يفتح وكل شي بس لابحثت قبل لا يبدا يبحث يقول مالقى لي اي شي عن البرامج الي بحثت عنها (يعني بصراحه واضح ان الجهاز تحمل على الجوال بس مايشتغل او كأنه اوف لاين)

5-كم عدد الــstore حقت الاندرويد سمعت انها للسامسونج ثلاثه
صح ولالا؟

6-اتمنى احد يعطيني صفحه فيها معلومات او مثل مايقولون az (من الــ أ للـ ي ) عن تشغيل الجهاز
وتفعيل اغلب البرامج للمبتدئين وكذا؟

7- ارغب ببرنامج تواصل اجتماعي (مثل الــ whos here) في الايفون كي اقدر استفيد واتكلم مع الناس

8-الكيبورد العربي مزعج كل ماجيت اكتب حرف (ج) يقول لي اضغط على السهم الي مأشر على فوق هل فيه برنامج للكيبورد افضل من هالكئيب؟

9-آخر شي الي راح يجاوبني له الاجر ان شاء الله، وله مني الدعاء، ولا ينسى ان كلنا نتعلم من بعض؟

10-شكرا ^_^

خقخقاني غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو خقخقاني
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
جربت اسوي نجمه مربع 272 ..الخ ولا ضبط الماركت وش... منتدى هواتف Google Android العام خقخقاني 14 1938 23-03-2011 12:54 AM
اسألتي بخصوص جالكسي تاب (كيف اعرف جهازي عربي ولا... منتدى هواتف Google Android العام خقخقاني 11 4769 06-03-2011 02:15 AM

اعلان