قديم 15-07-2015, 05:39 AM   #393
SlowMan
عضو نشط

مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almizjaji مشاهدة المشاركة
أخي سلومان بالنسبة لتيم ferri-night هل من الممكن اختيار ثيم غير هذا لان الثيم هذا تظهر فيه كل الشوارع بيضاء ولايوجد جمال للخريطة ياليت تغير خريطة لليل افضل من هذه تليق بروعة نسخة الفيراري حتى خريطة النهار يظهر فيها الشارع الرئيسى بالون الأصفر مجرد طلب خاص وبالنسبة لأظهر اسماء نقاط الاهتمام نزلت ملفين تظهر اسماء النقاط لكن حجم الخط صغير جدا يكاد لا يقرأ اذا قدرت تعمل كود لتغير حجم الخط ياليت تسعفنا فيه لا تنسى عزيزي ان روعه الفيراري جاءت من كثرة الآراء والطلبات حتى وصلت الى ما وصلت اليه شكرا لك سلفا وجزاك الله كل خير .
تم تحديث النسخة ( راجع الموضوع الرئيسي ) واستبدال الافتراضي بنسخة IGO Nextgen وتفعيل اسماء نقاط الاهتمام بلون جميل وواضح

وفعلا لولا المشاركات والاراء لما وصلت ولله الحمد لهذا المستوى وبارك الله في كل من شارك او انتقد او اضاف معلومة او راي وايضا في كل من حملها

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:13 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezarnuaimat مشاهدة المشاركة
عجزت أشغل البرندنغ (الفخم) ... سوالي صداع شديد
عندي اقتراح : لو تحطوا صورة capture عن كل نسخة من نسخ الفيراري في المشاركة المعنية وعن كل نسخة من branding
مشكور يا سلومان
في التحديث ارفقت الملف عناد فيك ( ان شاء الله يشتغل معاك )

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:15 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aan2044 مشاهدة المشاركة
أخي سولومان الله يعطيك الصحة والعافية على هذه النسخة الجميلة والذي أثبت فيها حقا من أحسن النسخ، أنا لا اخفي عليك فأنا أستعمل هذا البرنامج من قديم فهذه أحسن النسخ ، فدعائنا لك بالخير ولوالديك بالمغفرة . وتساؤلي هنا يا خي العزيز عند نهاية الرحلة والوصول للهدف لماذا البرنامج لايقوم باعطائي الخيار بتخزين الرحلة ومسح المسار؟ لان المسار يظل موجود حتى تمسحه يدويا واعتقد هذا يسبب ازعاج . فهل انت موقف هذه الخدمة عمدا؟ وأيضا إذا ممكن أخي الكريم أن تميز عداد السرعة بلون يلفت انتباه السائق أثناء القيادة مثل ما هو مميز أثناء تخطي السرعة . وأخيرا أدعو لك بالصحة والعافية وطولة العمر وصياما مقبولا.
ولك بمثل مادعيت ومن يقرأ ان شاء الله

حفظ المسار في الافتراضي يظهر الازرار تحت اذا كنت ترغب بالحفظ بالنسبة للسكن ماجربت

جرب التحديث النهائي ان شاء الله يعجبك اكثر

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:21 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemanaguib مشاهدة المشاركة
هل تصلح للباجيرو 2015؟
حياك الله اخي hemanaguib

ان شاء الله تعمل على اي شاشة نظامها ويندوز سي اي ودقتها 800x480

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:28 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:23 AM ---------

[quote=mrkqatif;4931185]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة
حياك الله هي نفس الاصدار v4 نسيت اعدل الاسم قبل ارفعه

الاتجاهات ظاهرة في الافتراضي لانها مفعلة على السكن تقدر من الاعدادات العودة للاعدادات الافتراضية وتشوفها

بالتوفيق[COLOR="Silver"]

شكرا لردك. اذا فعلت الافتراضي، رح اخسر ال skin اللي تطلع لي السرعه و المعلومات الثانيه لما احدد مسار للرحله، صح؟
و لو حبيت ارجع لل skin المعدله، كيف ارجع لها من الافتراضيه؟

بالنسبه لل skins ال 13، نزلتهم بس ما اقدر افك الضغط عنهم، هل من مساعده؟

لكم الشكر جميعا
حياك الله اخي mrkqatif

عادي بعد العودة للاعدادات الافتراضية تقدر تفعل السكن من الاعدادات بعدين المظهر واختيار السكن لليل وللنهار

skins ال 13 عليها رقم سري Slow

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:28 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrkqatif مشاهدة المشاركة
السلام عليكم،
عندما محاولتي فك الضغط عن الملف باستخدام كلمة السر (slow) تواجهني مشكله تتمثل في الخطأ التالي:
An error occurred while extracting files

هل من حل؟

شكرا
حدث برنامج winrar

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:29 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن راشد2 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

جهد كبير تشكر عليه
آمين واياك ان شاء الله

الشكر لله ثم لنا جميع

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان