قديم 09-11-2013, 07:21 PM   #18
killua_net
في الانتظار

الصورة الرمزية killua_net

مشاركات الشكر: 636
شكر 435 مرات في 167 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد 55 مشاهدة المشاركة
تابع رومات هذا المطور و انظر الى جمال و رونق الروم لا يعني ذلك انه غير سريع بالعكس سريع جدا بحيث ان حجم الروم لا يتعدى 550 ميقا بايت
المطور وصل حتى النسخة 8 و يقول ان النسخة 9 سوف تكون خارقة و نحن بالانتطاره

[ROM][4.3 MJ9]{Pure S4 / Note 3 experience for S3} 04/11 - xda-developers

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك
اخي هذه الروم حجمها تقريبا 184 ميغا ثم من الذي لايعرف مطورين رومات رفيوليشن لكن اخي هذه

الروم مبنيه على اصدار سامسونج وليس الخام وألاصدارالاخير برأيي الشخصي فاشل ولم يأتي بأي حديد بالعكس

زادة الحرارة فمهما كان المطور محترفا لن يستطيع تغيرر الروم كليا ثم منذ متى وكانت رومات سام اسرع من

الخام جرب افتح الدايلر والمسج وشوف الشعور بأي روم كانت عند تثبيت تقريبا 80 برنامج واستخدام النت

الجهاز يصبح بطئ البطئ سمه اساسيه في رومات سام ولعلمك انا جربة هذه الروم وهي سيئه حتى المطور

اعتذر ووعد بنسخه جديده انا فتحت هذا الوضوع لاني وجدة ان رومات سام قد انتهت بالفشل بعد الاصدار

الاخير برأيي انه افضل روم نسخة سام هو wanam 6.8 4.1.2

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:13 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafi ko مشاهدة المشاركة
هل استطيع تركيب تطبيق الكاميرا الذي ياتي مع روم سامسونج
نعم اخي لكن لايزال بطور البيتا ولا انصحك بتثبيته على العموم بالقريب العاجل سيصدر احد المطورين كاميرة

ال sony z1 لجميع الرومات

هذا رابط نسخة الكاميره (احذر فهو يعطل تسجيل الفيديو في الكامره الرئيسيه)

xda-developers - View Single Post - [Port][App] GS3 TouchWiz camera app for all AOSP 4.2.2 ROMs [4.3 beta now available!]

انا اعطيتك الرابط الاساسي لتعرف ما الذي يعمل وما الذي لايعمل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:20 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حريري مشاهدة المشاركة
اخي رابط تنزيل ملفات GAPPS بقول غير قادر على التحميل
اخي يعمل وانا جربته الان حاول في وقت لاحق
killua_net غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون killua_net على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان