قديم 15-01-2012, 03:29 AM   #51
volanis_poso
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 16 مرات في 15 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد جلعوط مشاهدة المشاركة
يا روحي يا معلمي يا مديري يا حبيب قلبي الحجب مو من عنا يا روحي،،، نحنا كلنا حارتنا ديقة و منعرف بعض و منعرف الحجب على مين و كيف،، يعني بغض النظر عن جميع المسميات و جميع الأطراف،،، الحجب يا فولانيس هو من الشركات الأميركية على المواطن عنا مشان يكره حالو و يكره التقنية الذكية هي،، و الدليل عندي و هو انك لو معك بطاقة اعتماد و جيت تشتري برنامج معين من النت بقلك انت بسوريا ما منبيعك!! والله ما منقبض الا ببطاقة اعتماد مثلا باي بال Pay Pal!!! لك أنا صارت معي!! اجا رفيقي يشتريلي برنامج بعشريين دولار ما سمحلونا نشتريه!! لك أنا زبون معي مصاري بدي ادفع !! الله وكيلك،، على كل معلم عرضية،،، و تكرم عينك و أحلى ماركت بنص سوريا و نكاية بكل شركة أوروبية و أميركية عم تحجب البرامج المجانية عنا،، فوت على هي المشاركة و اقراها من فووووق لتحت لحتى توصل لمشاركتي و طبقا خطوة بخطوة،، بس بقا هالمرة ضيف خطوة بالبداية انك تحط ابريق الشاي عالنار،، و آخر شي تشيل البريق و الكاسات الفاضية عالمجلى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:05 AM ---------

برنامج قوي بديل للماركت - الصفحة 2 - الكمبيوتر الكفي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:06 AM ---------

سلملي عالتور و البقرة تبعو كمان ههههه ما بدنا لا تور و لا مور

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 AM ---------

فولانيس انت مو من البداية تطبق ،، بتطبق بالشرح تبعي من الخطوة رقم واحد من عند برنامج Terminal لأنك عامل روت و منزل روم و كل شي،، عرفت؟؟ سهلة شريك ما بدا شي
حبيب ئلبي جهزت نسكافه منشان الروااااااااائ ,,, رح فوت على موضوعك و استعنا على الشئا بالله
انا بعرف انو الحجب مو من سوريا , جوجل حاجبة الخدمات عن سوريا يارب يمشي الحال و تظبط معي
بس ما جاوبتني السكايب شغال عندك على التاب لان شغال عندي و على فكرة حجب سكايب من هون من عنا
تقبل مني كل الاحترام

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:28 AM ---------

هههههههههه منشان موضوع الجلي و المجلى انا بستعمل كاسات و ملاعق بلاستيك و سخان المي جمبي و طروف النسكافيه جاهزة
اذا انتا بالشام حوووووول و الي الشرف انا بالمزة هلاء
volanis_poso غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر volanis_poso على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان