قديم 14-01-2012, 03:19 PM   #38
volanis_poso
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 16 مرات في 15 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد جلعوط مشاهدة المشاركة
مرحبا عمي،،، اذا انت نفذت من 1 و للـخطوة 8 مافي مشكلة بتحصل على روم أوروربي خفيف و نضيف،،، بس بنصحك كفي للآخر لأنو هي مو رومة الفريق تبع القهر overcome لسا في ملف حجمو كبير شوية هاد تبع الـ whipe او المسح ما بعرف شو اسمو،، المهم حاول و انت فاتح النت تقرا اون لاين خطوة بخطوة و انت عم تنفذ و لا توقف خطوة بخطوة،،، بتشتغل معك بالآخر الرومة،،، بالنسبة للواي فاي مو المشكلة بالرومة و لا أيا رومة تانية،،، بس بقا هاد الغالاكسي تخورفنا فيه وقت اشترينا،،، جربناه عند الزلمة بياخد واي فاي؟؟ قال بياخد طق فتح واي فاي والله اشتغل،،، بس بقا كان محل ما اشتريناه في راوتر وايرليس،،، إي أنا بالبيت ما عندي راوتر وايرليس،،، بس عندي لابتوب ببث وايرليس،،، إي التاب ما عم يرضى يشوف اللابتوب!!! يعني لو راوتر وايرليس بشوفو و بياخد منو انترنت،، اما من لابتوب فيه انترنت ما بيرضى ياخد التاب وايرليس!!!:rolleyes: عم اشتغل على شريحة الموبايل لحتى زبط البرامج شوية فيه والله عم اتكلف كتير هلء مافي امكانية اشتري راوتر وايرليس،، بس انو شو هالشركة الحرامية يعني جهاز بكل هالمواصفات ما بشوف شبكة من لابتوب؟؟ الرومة ما دخلها المشكلة بالجهاز دخلت على منتديات كتير شي أربع منتديات أجنبية و كتير كتير ناس عندها هالمشكلة و عم بحاولو يلاقولها حل،، بس،، و نزل الرومةعلى مسؤوليتي قول يا رب بس مشي خطوة خطوة مع الشرحو برجع بقلك لو وقفت بعد الخطوة 8 بيشتغل بس ما بيدعم عربي بنوووووب يعني بظن مافينك تقرا عربي،، الملف الباتش العربي بس كرمال يعرب المحارف العربية يعني support مو أكتر،، في ملفين zip مضغوطين محل مو كاتب محطم الظلام انسخ هذه الملفات للذاكرة الداخلية انتبه لا تفك ضغط الملف نسخو متل مو هو مضغوط و تابع شغل و ان الله راد بيمشي الحال،
آسف عالإطالة دمتم بخير
اخي العزيز احمد اشكرك جدا على ردك و مساعدتك , رح نزل الرووم و بعدين بساوي التعريب
بس بدي منك تفسرلي الخطوة رقم 13
دخت وانا بحاول افهما , انا مو كتير بعرف بهي الامور رح ساوي الخطوات الاولى و بستنى ردك على التوضيح او رد الاخ محطم الظلام
volanis_poso غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر volanis_poso على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان