قديم 14-01-2012, 07:21 AM   #37
dooranddoor
عضو نشط

الصورة الرمزية dooranddoor

مشاركات الشكر: 848
شكر 298 مرات في 219 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة volanis_poso مشاهدة المشاركة
السيد محطم الظلام المحترم شكرا كتير على المشاركة الرائعة بس بدي عذبك بسؤال ارجو منك الاجابة لان مابدي اخسر الجهاز بخطوة ممكن تكون غلط
هلاء انا فهمت الخطوات من 1 الى 8 و هي سهلة كتير
في حال ساويت الخطوات من 1 الى 8 و استثنيت بقية الخطوات من 9 الى 15 هل يعمل الجهاز ... اذا الموضوع بس اللغة العربية ما بتفيدني بس اذا ممكن يكون التاثير على البطارية و الاداء فا بطلب منك الكزيد من التوضيح و بكون ممنونك

رح ئلك شو يلي ما فهمتو اول شي الخطوة 8
.سيظهر لك صوت إمرأة تتحدث (هذا يعني أن الكيرنل يحول ملفات النظام عندك من RFS إلى EXT4 أو بمعنى آخر (يركب لك اللاق فكس) وتأخذ هذه العملية عادة ما بين دقيقتين إلى10دقائق
بعد انتهاء الدقيقتين او ال 10 دقائق الجهاز رح يعمل ريستارت ولا انا بدي ساويلو ريستارت

.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار"
Install menu
Choose zip from internal sdcard

001002-Overcome 7 Series V4.1.0 Wipe

Yes - Install 001002-Overcome 7 Series V4.1.0_Wipe.zip

14.بعد الانتهاء من التنصيب إختار Go Back أو زر الرجوع ثم Reboot system now من قائمة Reboot

هون ما فهمت ايا شي و خصوصا -.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار" -

برجع بسالك عزيزي اذا ما ساويت الخطوات يلي هيا لاغ فيكس و الكيرنال شو بيصير
و الف شكر على طول بالك و مساعدتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:29 AM ---------

عزيزي احمد شو مشكلة الواي فاي يعني يعني في مشكلة بالرووم و شو صار معك ظبطت ولا لسا و شكرا لك
مرحبا عمي،،، اذا انت نفذت من 1 و للـخطوة 8 مافي مشكلة بتحصل على روم أوروربي خفيف و نضيف،،، بس بنصحك كفي للآخر لأنو هي مو رومة الفريق تبع القهر overcome لسا في ملف حجمو كبير شوية هاد تبع الـ whipe او المسح ما بعرف شو اسمو،، المهم حاول و انت فاتح النت تقرا اون لاين خطوة بخطوة و انت عم تنفذ و لا توقف خطوة بخطوة،،، بتشتغل معك بالآخر الرومة،،، بالنسبة للواي فاي مو المشكلة بالرومة و لا أيا رومة تانية،،، بس بقا هاد الغالاكسي تخورفنا فيه وقت اشترينا،،، جربناه عند الزلمة بياخد واي فاي؟؟ قال بياخد طق فتح واي فاي والله اشتغل،،، بس بقا كان محل ما اشتريناه في راوتر وايرليس،،، إي أنا بالبيت ما عندي راوتر وايرليس،،، بس عندي لابتوب ببث وايرليس،،، إي التاب ما عم يرضى يشوف اللابتوب!!! يعني لو راوتر وايرليس بشوفو و بياخد منو انترنت،، اما من لابتوب فيه انترنت ما بيرضى ياخد التاب وايرليس!!!:rolleyes: عم اشتغل على شريحة الموبايل لحتى زبط البرامج شوية فيه والله عم اتكلف كتير هلء مافي امكانية اشتري راوتر وايرليس،، بس انو شو هالشركة الحرامية يعني جهاز بكل هالمواصفات ما بشوف شبكة من لابتوب؟؟ الرومة ما دخلها المشكلة بالجهاز دخلت على منتديات كتير شي أربع منتديات أجنبية و كتير كتير ناس عندها هالمشكلة و عم بحاولو يلاقولها حل،، بس،، و نزل الرومةعلى مسؤوليتي قول يا رب بس مشي خطوة خطوة مع الشرحو برجع بقلك لو وقفت بعد الخطوة 8 بيشتغل بس ما بيدعم عربي بنوووووب يعني بظن مافينك تقرا عربي،، الملف الباتش العربي بس كرمال يعرب المحارف العربية يعني support مو أكتر،، في ملفين zip مضغوطين محل مو كاتب محطم الظلام انسخ هذه الملفات للذاكرة الداخلية انتبه لا تفك ضغط الملف نسخو متل مو هو مضغوط و تابع شغل و ان الله راد بيمشي الحال،
آسف عالإطالة دمتم بخير
dooranddoor غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون dooranddoor على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان