قديم 14-01-2012, 03:45 AM   #36
volanis_poso
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 16 مرات في 15 مشاركات

السيد محطم الظلام المحترم شكرا كتير على المشاركة الرائعة بس بدي عذبك بسؤال ارجو منك الاجابة لان مابدي اخسر الجهاز بخطوة ممكن تكون غلط
هلاء انا فهمت الخطوات من 1 الى 8 و هي سهلة كتير
في حال ساويت الخطوات من 1 الى 8 و استثنيت بقية الخطوات من 9 الى 15 هل يعمل الجهاز ... اذا الموضوع بس اللغة العربية ما بتفيدني بس اذا ممكن يكون التاثير على البطارية و الاداء فا بطلب منك الكزيد من التوضيح و بكون ممنونك

رح ئلك شو يلي ما فهمتو اول شي الخطوة 8
.سيظهر لك صوت إمرأة تتحدث (هذا يعني أن الكيرنل يحول ملفات النظام عندك من RFS إلى EXT4 أو بمعنى آخر (يركب لك اللاق فكس) وتأخذ هذه العملية عادة ما بين دقيقتين إلى10دقائق
بعد انتهاء الدقيقتين او ال 10 دقائق الجهاز رح يعمل ريستارت ولا انا بدي ساويلو ريستارت

.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار"
Install menu
Choose zip from internal sdcard

001002-Overcome 7 Series V4.1.0 Wipe

Yes - Install 001002-Overcome 7 Series V4.1.0_Wipe.zip

14.بعد الانتهاء من التنصيب إختار Go Back أو زر الرجوع ثم Reboot system now من قائمة Reboot

هون ما فهمت ايا شي و خصوصا -.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار" -

برجع بسالك عزيزي اذا ما ساويت الخطوات يلي هيا لاغ فيكس و الكيرنال شو بيصير
و الف شكر على طول بالك و مساعدتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:29 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد جلعوط مشاهدة المشاركة
معلم روابط الملتي أبلود و ميغا أبلود عليها ضغط و لو دخلت مرة و جيت تحمل و أخدة الآبي تبعك بيمنعوك تحمل لمدة نص ساعة،، جرب الـ Zshre الا ما يمشي الحال،، و كمان رابط باتش العربي نفس الشي،، بس بقا العربي بس كرمال الكتابة بالعربي مو مشان يعمل الوم كلو عربي،،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:09 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:06 AM ---------

صباح الخير عراسي يا محطم الظلام تم القهر و تنزيل الروم والله حلوة و خفيفة بس بالبداية عكت شوي، و هي الحركات تبع تحسين الآداء تبع الـ GPS ما اشتغل بنوب هلءهي الرومة بدها ترويت من أول لجديد مو هيك؟؟؟ و باتش البرامج كمان بنزلو Zip و برجع على الريكفري و بقلو install نفس المبدأ مو هيك أخي؟؟ دخيل عينك هيك تمام التمام والله ما عاد بدنا الا رحمة الله الحمدلله،، بس صفيت شغلة الواي فاي عقدتني يا زلمة،، الله يعطيك العافية شكرا كتير ممنونك
عزيزي احمد شو مشكلة الواي فاي يعني يعني في مشكلة بالرووم و شو صار معك ظبطت ولا لسا و شكرا لك
volanis_poso غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر volanis_poso على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان