قديم 12-03-2014, 05:30 PM   #25
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الشكر لكل من شارك ولو لم اذكره في الرد

اولا على من لم يعمل معه البرنامجين يقوم بتفعيل خيار تصحيح usb من خيارات المطورين في اعدادات ضبط الهاتف

وارجو لمن لم يعمل معه البرنامج الاول ان يجرب البرنامج الثاني عن طريق الكمبيوتر وهذا واضح في الردود ان اغلب الاجهزة تعمل مع احد البرنامجين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرعة الخارقة مشاهدة المشاركة
جزيت خيرا ونتمنى من الاخوة اللذين جربوا البرنامج ان يكتبوا ملاحظتهم للفائدة
وجزيت اخي
ارجو ان نكتب نتيجة التجربة ونوع الهاتف وماهو البرنامج الذي جربته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد مصرى مشاهدة المشاركة
بيكسر الضماان ؟
يكسر ولا يكسر بالنسبة للرومات قبل 4.3 لن يكسر الضمان باستثناء اس3 ليس به عداد knox لان البرنامج الاول خصوصا والثاني ايضا يمكنه ازالة الرووت بسهولة ويمكن ازالة المثلث الاصفر اما الرومات 4.3 والكيتكات التي بها كنوكس يعني بخلاف الاس3 فانه سيلغي الضمان لان المطورين لن يتغلبو على عداد الكنوكس حتى الان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedxk مشاهدة المشاركة
لم ينجح الروت جهازي نوت 2 الروم جيلي بين الرسمي 4.3

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2
اعتذر لك اخي كنت اتمنى ان افيدك هل حاولت بالبرنامج الاخر عن طريق الكمبيوتر فقد نجح في ترويت النوت3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة comms77 مشاهدة المشاركة
مجهود طيب ، الرووت ليس بمشكلة ، ولكن من وجهة نظري ما أريده انا وغيري هو رووت مع عدم فقدان التحديثات

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk
اعتقد ان الرووت بالبرنامج الاول لن يفقدك التحديثات يمكنك التجربة لن تخسر شيئا اذا لم ينفع يمكنك ازالة الرووت من نفس البرنامج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkamali5551212 مشاهدة المشاركة
قمت برفع برنامج مستر لكم
Dropbox - RootMaster1.0.7eng.apk
كل الشكر لك اخي هو ده الشغل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord1991 مشاهدة المشاركة
لا تقول لجميع أجهزة بل معظم .
لم ينجح معي بسبب نظام كنوكس

شكرا ع مجهود
بل الشكر لك اخي وناسف لذلك ولكنه نجح في الرووت للنوت3 بنظام نوكس فماهو هاتفك حاول تجرب البرنامج الاخر قمت بتغيير العنوان بالفعل داخل الموضوع ولكنه للاسف لم يتغير في المنتدى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADSFA مشاهدة المشاركة
فعلآ هذا البرنامج استخدمه منذ فترة وهو جدآ رائع
تمت تجربة البرنامج على الاجهزة الصينية ذات المعالج SPREDTRUM و Mtk وجميع التابلتات الصينية ونجح في عمل روت لها
اما اجهزة سامسونج التي نجح في عمل رووت لها فهي جالاكسي اس 2 اصدار اندرويد 4.1.2 ،، وجالاكسي اس 2 لايت 4.1.2 ،، وجالاكسي جراند 4.1.2 ،، ولم اجرب على اجهزة اخرى من سامسونج سوى الجالاكسي نوت 3 ولم ينجح في عمل رووت للجهاز
فعلآ برنامج سهل ومفيد

-----
نرجو من الذين جربو البرنامج ونجح او لم ينجح في عمل رووت لجهازه ان يكتب نوع الجهاز واصدار الروم
اخيرا عملت حاجة مفيدة في حياتي ولكن اي البرنامجين الذي تستخدمه منذ فترة اكيد الثاني
برنامج الكمبيوتر نجح في عمل رووت للنوت3 فورجي حاول ثانية وجرب البرنامج الاخر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الن-ايف مشاهدة المشاركة
نجح نجح .. يا بييييييييه الف الف شكر وقبلة على راسك أيضا والأجمل أني عملت روت
" للمستعصية " الكندل فاير طوعها وأذلها إذلالا كاملا هههه
خلاصة عملت روت لثلاثة اجهزة بكل سهولة
سامسونغ : 19100 / كندل فاير / و 18552 دوس

شكرا قليلة عليك
بل انت من تستحق الشكر لانك ابهجتني بجد
انت اهملت طلبي في موضوع الاخ حواس واعلم انك لم تراه ولا الومك بل انبهك
الطلب كان نوع روم ميوي الذي انت عليه رسمي ام غير ولاي فريق ينتمي او اعطني رابط الروم وساعرف بنفسي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة htotos مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي شكرا على البرنامج انا جربت برنامجKingo Android ROOT وفعلا روت الجهاز لكن عداد Knox زاد واحد جهازي نوت 3 4g يعني الي يفكر بالضمان لا يعمل روت """""""""
اعتذر اخي لكل شئ محاسنه ومساوأه كنت اتمنى ان اتي بافضل من ذلك ولكن ما باليد حيلة هذا جهد المقِلّ
ان شاء الله عن قريب تنحل مشكلة عداد الكنونكس وربنا ما يحوجك للضمان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسسسون مشاهدة المشاركة
شكرا على البرنامج

بس انا مستغرب ليش كاتب حتى المطورين ما يدرون عنه هههههه
لان المطورين لايدرون عنه شيئا اخي جرب البحث بنفسك عن البرنامج الاول غير موجود في منتدى المطورين الموجود نسخة قديمة تحتاج للكمبيوتر ليكتمل التثبيت
وهل لاحظت ان الجميع يعرفه هل تعرفه انت من يعرفه هم اشخاص لا يتعدون المئات في العالم واخي الذي كتب انه يعرفه اكيد منهم
صدقني انا لا ابالغ لاني صاحب الموضوع انا ما كتبت الموضوع الا لمعرفتي ان احدا لا يدري عنه شئ فحبيت اخدم
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismfriend مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

هل يعمل على النوت 3 ؟ هل يلغي الضمان ؟
البرنامج الثاني يعمل اخي ولكن للاسف سيلغي الضمان بسبب زيادة عداد النوكس وربما يعمل البرنامج الاول
ولكن ما قيمة الضمان امام احياء الموبايل من موات الهاتف بلا رووت كقطعة خردة
توكل على الله اخي جرب البرنامجين واستمتع بالهاتف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:10 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elhawass مشاهدة المشاركة
اخي اشكرك على الموضوع الجميل و الحصري
اعتقد ان المنتدى اصبح لا يبالي بالمواضيع الحصرية فلا تنتظر التثبيت من الادارة لانها في واد و نحن في واد
ايضا لاحظت بعض الاعضاء سامحهم الله بدل ان يقدمو لك الشكر والتشجيع تراهم يقللون من شان الموضوع
اتمنى من بعض الاعضاء ان تكون ردودهم محفزة....
اما اصحاب الردود السلبية فاقول لهم هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين و قدمو لنا مواضيع بدل النقد الساذج
---------------------------------------------------------------------------
اخي
لا يقدر موضوعك الا من يقدم مواضيع للمنتدى و يمنح للمنتدى من وقته
اقول لك لا تكتثر ببعض الردود الصبيانية الصادرة عن اعضاء همهم التعليق الساذج
نشجعك و ندعمك وواصل ابداعك ..
موفق ان شاء الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:45 PM ---------

------------------------------------------------------------------
يا سلام على الرد الرائع
اكيد انت سعيد بهذا الرد السخيف
اتمنى تراجع ردودك قبل طرحها بالمنتدى
.............
بدل تقديم مواضيع مفيدة .... جالسين للتعليق الساذج
للاسف المنتدى اصبح مليان فلاسفة الله يهدينا ويهديكم
افردت الرد عليك في مشاركة منفصلة لمعزتك عندي تقديرا لوجودك معي ولكن للاسف ادمجت
لاول مرة نتبادل المواقع انت تعلق وانا ارد كصاحب الموضوع وهذا شرف لي ولكن هل تناطح الارض السماء سفاهة
هرمنا من الشكوى للادراة اخي فنسيتها
اصبر اخي الحواس فمنك انت تعلمت الصبر لاول مرة اراك منفعل
رد منك ومن بعض الاحبة يكفيني
وصدقني مااريد الردود الا ليبقى الموضوع في الصدارة ويراه الاعضاء الجدد لذلك ساتحمل الردود السلبية فانا من طلبت ذلك
بعض الناس طباعهم هكذا ولن تضن منهم الحياة وسيبقون الى الابد وستبدد جهودك سدى لو انتبهت لهم او حاولت ارشادهم
انر طريقك بعيدا عنهم ففي الافق الاحبة ينتظرون منا المساعدة وكل جديد
انظر عدد الردود السلبية الى الايجابية والنافعة مفيش مقارنة شئ لا يذكر اذن فلم ننتبه لهم ونترك الاغلبية الكاسحة
كلام طيب وسعة صدر ستثنيهم وعلى الاقل ستحرجهم وتاكد انهم لا يعاودون فهم ليسو اصحاب علم
aletewy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون aletewy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان