قديم 10-01-2012, 10:55 AM   #11
slimshady24113
عضو اساسي

الصورة الرمزية slimshady24113

مشاركات الشكر: 3,793
شكر 3,089 مرات في 1,354 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F_H_H مشاهدة المشاركة
الروم مركبه على جهازي.. ما شاء الله روعه .. بس عندي شي رافع ضغطي الي هي لمن تجي تكتب و تحول بين اللغة الانجليزيه و اللغة العربيه في اختيارين زايدين لغة يبانية و صينية مو عارف كيف اشيلهم محطوطة غصب ولا قدرت اسويها في الظبط .. الي يقدر يقولي كيف اسويها اكون شاكر له..
لدي فقط اليابانية ولا وجود للصينية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:47 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DinarQ8 مشاهدة المشاركة
بصراحه انا من المحبين الرومات الاصليه بدون تعديل ومن المحبين التحديثات الهوائيه

ولاكن هذا اكثر روم شدني وخلاني افكر اني افك الجهاز واركب الروم

ولاكن مع وجود زر البحث في الاسفل هل يمكن ازاله شريط البحث الموجود في اعلى الشاشه ؟؟؟

اتمنى الاجابه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:48 AM ---------

بقيت المصدر لو سمحت
[ROM] Android Open Kang Project - maguro build 15 - RootzWiki

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:50 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo-dh مشاهدة المشاركة
انا من مستخدمي الروم وفعلا رائعه..بس الغباء لوحيد فيها انه تحديثاتها لازم ينعملها وايب داتا كامل...وده حاجه متعبه بصراحه..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شذى مشاهدة المشاركة
ليس شرطا اخي الكريم ... المطور يقول لاتحتاج وايب داتا الا اذا كنت قادم من الروم الرسمي انا اطور من اصدار لاخر بدون مشكلة وقبل قليل حدثت من 14 الى 15 ولم يمسح شي ابدا .. وهذا نص كلامه
wipe data/factory reset in recovery -- a must if coming from a stock-based ROM
اجابك الاخ ابو شذى مشكور جداً وكلامه صحيح انا على الروم من الاصدار ال11 تقريباً وحدثت الى ال 12 و 13 و 14 و 15 وبدون عمل وايب والروم شغال مثل الساعة
slimshady24113 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر slimshady24113 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان