قديم 28-09-2017, 11:53 PM   #69
otman28
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 6
شكر 95 مرات في 55 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alyamani0000 مشاهدة المشاركة
الله يحييكـ ويبقيكـ

ياليت ترفق المشكلة الي تواجهك بالصور افضل

ثانيا اخر نسخة للشرق الاوسط 186 وليست 185 احتمال تكون محمل نسخة غير الشرق الاوسط عشان كذا مسببه لك المشكلة .! لانه لو بتركب نسخة غير نسخة جهازك بتختلف الخطوات ويبيلك تسوي شي اسمه Rebrand

ومن الامور الي لازم تسويها انك تثبت الريكفري المعدل ماذكرت انك ثبته هل ثبت الريكفري المعدل ؟ احتمال يكون مسبب المشكلة ..!

ثالثا ما انصحك بالتحديث نهائيا لانه النسخه للان ماهي مستقرة فيها مشاكل

خذها قاعدة في اجهزة هواوي

اذا التحديث ماوصلك بشكل رسمي هوائي ونزل بالنت تاكد انه مو مستقر لين يوصل بشكل رسمي عن طريق الجهاز تحدث ^^

بالتوفيق
مشكور اخي الحبيب عموما انا اخر نسخة عندي هي المرفقة بالصورة ونزلت بشكل اتوماتيكي امس بالليل وانا نايم علما ان جهازي كنت مركب عليه ريكفري معدل و عامل له روت و لما صحيت الصبح وجدت الجهاز نزل اخر تحديث بعدما كنت مفعل له خاصية التحديث الليلي وتركيب الروم الكامل فل يعني بس الشيء اللي حيرني كيف يتم تنزيل تحديث هوائي والجهاز كان عليه روت وريفكري غير رسمي
http://www.mediafire.com/view/mm7ddeo1ioqgwdn/Screenshot_20170928-212919.png#[/IMG]
http://www.mediafire.com/view/mm7dde...28-212919.png#

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:46 PM ---------

عموما حصل خطأ قصدت النسخة الاحدث 186 وليس 185 عذرا حبيبي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:51 PM ---------

مادامت النسخة غير مستقرة فضلا حبيبي وليس امرا ممكن ترشدني الى روت مضمون للنسخة اللي على جهازي 182 مااقدر اعيش دون روت ههههههههه ولك مني الف تحية والف سلام وخلينا على الرسمي الى حين وصول تحديث هوائي جديد ان شاء الله تعالى ان كان بالعمر بقية اطال عمرنا وعمرك في طاعته
otman28 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر otman28 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان