قديم 10-02-2013, 09:54 PM   #140
alirza
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

السلام عليكم
اخوتي الاعزاء انا عندي جهازين السلام عليكم
اخوتي الاعزاء انا عندي جهازينHTC Incredible 2 الاثنين على الفريم وير 0.98.000 عملت للاول داوجريد وs-off ومشا حالة معاي عن طريق موقع المطورين
والحمد لله ولكن الثاني فيه مشكلة لاني لم اقم بنفس الخطوات السابقة ولكن قمت اولا بعمل له unlock عن طريق موقع htcdev وبالتالي كلما اردت ان اقوم بعمل داونجريد لا تنجح العمليه وحتى بعد ان قمت لعمل له relock ايضا لم تنجح ......المشكلة الان لا استطيع ان ادخل على الريكفري يعلق على شاشة htcولكن هو يعمل بوت الان وبدون اي مشكلة ولكن الجهاز الان غير عربي وهو الان s-on وعلى الفريم وير 0.98.000
ساعدوني ارجوكم اخوتي في الله
الاثنين على الفريم وير 0.98.000 عملت للاول داوجريد وs-off ومشا حالة معاي عن طريق موقع المطورين
والحمد لله ولكن الثاني فيه مشكلة لاني لم اقم بنفس الخطوات السابقة ولكن قمت اولا بعمل له unlock عن طريق موقع htcdev وبالتالي كلما اردت ان اقوم بعمل داونجريد لا تنجح العمليه وحتى بعد ان قمت لعمل له relock ايضا لم تنجح ......المشكلة الان لا استطيع ان ادخل على الريكفري يعلق على شاشة htcولكن هو يعمل بوت الان وبدون اي مشكلة ولكن الجهاز الان غير عربي وهو الان s-on وعلى الفريم وير 0.98.000
ساعدوني ارجوكم اخوتي في الله

alirza غير متصل  

اعلان