قديم 28-06-2018, 04:38 PM   #21
باهر كيلاني
عضو فعال

الصورة الرمزية باهر كيلاني

مشاركات الشكر: 501
شكر 2,438 مرات في 628 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
اعتقد سيتم قتله من قبل الأس10

عموماً .. لو لم ياتي الأس10 مثله بشاشة شبه كاملة فسيكون OPPO جهاز السنة
شخصيا مشجع سامسونج ولكن لا اعتقد هذا للأسف النقلة بين الـ 7 والـ 8 كانوا مجبرين عليها بسبب فضيحة النوتـ 7

شكرا لتعليقك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحر10 مشاهدة المشاركة
تحديثات الشركة للنظام سئ
شكل الجهاز ومواصفاته ممتازه
بأنتظار السعر
هل لديك تجربة سابقة مع الشركة؟ وأي جهاز واي سنة؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
هاتف رائع فعلا لكن هل ميكانيكية الفتح و الغلق ستصمد مع الوقت و الغبار ؟ الله اعلم لكن وضع مثل هالميكانيكية مخاطرة بالاخص انها رح تشتغل في كل مرة رح تفتح قفل الجهاز فيها يعني ما لا يقل عن 10 مرات في اليوم في حالة كنت مفعل فتح القفل بالوجه

يوجد ميزة غير مذكورة بالموضوع و هي ان نسخة لامبرجيني تدعم Super VOOC و حسب ما يقال انها رح تشحن الجهاز من صفر لمية ب35 دقيقة فقط مع العلم ان سعة البطارية 3400 !! شيء خرافي الصراحة
التجربة خير برهان .. والاسعار لم تعتمد بعد اعتقد انه اقل من 700 يورو !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة on3 man 4rmy مشاهدة المشاركة
حسب اليوتيوبر الشهير Unbox therapy يقول أنها ستصمد حتى 50 ألف سيلفي بعدها سيقل أدائها لكن لا سمح الله غبار دخل هنا أعتقد مشكلة وقد يعلق الكيمرا بالداخل
التجربة واليوتيوبرز سيفصلوا الأمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baroun85 مشاهدة المشاركة
شكرا لصاحب الموضوع
انا من نفي وقت الاعلان كنت بنزل موضوع لكن للاسف قانون المنتدى مايسمحلي لازم مشاركاتي تقريبا ٢٠٠ ومادري ليش
ياصاحب الموضوع شركه اوبو من الشركات الرائده رغم انه ٩٩% من اجهزتها بين ااضعيف والمنوسط ولكن لاتنسئ اوبو فايند كان ثاني جهاز كواد اتش دي وكان حهاز رائد وعتاد عالي وشاحن ولا اروع من خلال تجربتي لاوبو وفيفو اعتقد لو ينزلون عندنا بالشرق الاوسط رسميا راح ينجحون نجاح باهر
حاليا استخدم جهاز رد ماجك وفيفو اكس21 ud
صراحه قمه العيوب وجود برامج صينيه ولازم تنزل قوقل عليهم
اوبو وفيفو و zteو شاومي وميزو من استعملهم لن يندم ابدا وشكرا
لا شكر على واجب .. اعتقد انها ستناف MI قريباً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
الملخص ..

1.سام قبل الجالاكسي أس6 كانت فعلاً سيئة لكن بعد الأس6 الجالاكسي جهاز مختلف تماماً

2. ميزة الجالاكسي عن باقي كل الأجهزة هي التكامل فيه كل ما تريد (تقريبا) كل ميزة فيه أما قوية أو منافسة على الأقل
بعكس بقية الشركات تجد ان كل جهاز يتميز وتفرد عن البقية بميزة او ميزتين فقط إذا كنت بتدفع مبلغ وقدرة ودك تشوف كل ريال فيه

صديقي سامسونج بعد النوت 7 وقبل النوت 7 وليس الاس

النقطة المفصلية لسامسونج هي النوت 7

نقلة الاس 6 مجرد نقلة حواف الشاشة وان جئت للمقارنة ستجد انه كمافسيه ذاك الوقت
باهر كيلاني غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون باهر كيلاني على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان