قديم 30-12-2013, 11:38 PM   #17
اكمي
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 401
شكر 370 مرات في 155 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue_v4 مشاهدة المشاركة
في شغلتين.. أول شي انتبه انك تعمل روت لأن الجهاز محمي بنظام الكنوكس اذا كنت ع إصدار 4.3 لأنك راح تفقد الضمان ولا يمكن انه يرجع أو يتصفر العداد
الحل بس تطلع لك الدعايه بقائمة الاشعارات... إضغط عنها ضغطه مطوله على الاعلان ومن معلومات البرنامج.. راح يفتح البرنامج المتسبب بالموضوع احذفه وخلص
في حالة ما طلع معك شي.. جرب احذف البرامج اللي شاكك فيها ع الأغلب برنامج أبو كلب :-D
من البرامج المجانية غير البرامج المعروفه زي الواتس آب والفيس بوك وتويتر وغيرها.. ياريت أخي صورنا الشاشه وحملها ع المنتدى يمكن نقدر نساعدك
شكرا أخي على النصيحة.. صورة الشاشة مرفقة في الأعلى في بداية الموضوع. بالنسبة للحل الذي ذكرته وهو أن أضغط على الاعلان فأنا جربتها سابقا ولم تعمل لأنه لا يوجد تجاوب من الشاشة وكأن الدعاية غير موجودة. وكذلك جربت الحل الثاني وبدون نتيجة.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المحيميد مشاهدة المشاركة
تفضل عزيزي برنامج يخبرك ببرامجك التي ترسل دعايات

AirPush Detector - Android Apps on Google Play

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك
شكرا أخي لم يستطع البرنامج كشفها لأن هذه الدعايات تأتي لوحدها بدون فتح أي برنامج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_teaf مشاهدة المشاركة
للاسف معظم البرامج اللي ترسل دعايات هيا برامج عربية..
منا وفينا وش نقول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Funn مشاهدة المشاركة
اذا ظهر الاعلان الدعائي اضغك ضغطة مطولة عليه ستظهر لك نافذة مكتوب فيها (معلومات التطبيق)
بعد الضغط عليها سيتم تحويلك للتطبيق المسبب للاعلان الدعائي داخل مدير التطبيقات

فقط قم بحذفه

واذا تحتاجه اختر (ايقاف اجباري)

وكل مرة يشتفل التطبيق لازم توقفه اجباري حتى لا تظهر الاعلانات
شكرا أخي جربت هذه الطريقة بدون نتيجة كما ذكرت سابقا.. يظهر انه آخر العلاج الكي وهو الفورمات اذا لم يسعفنا أحد الاخوان بالحل الناجع
اكمي غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان