قديم 30-08-2019, 07:37 AM   #5
alyamani0000
عضو نشط

الصورة الرمزية alyamani0000

مشاركات الشكر: 159
شكر 298 مرات في 206 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمزه مشاهدة المشاركة
حبيبي alyamani0000 منور بوجودك كيف حالك تمام.
ممكن تجرب تدخل على تطبيق firmware finder لو عندك او نزله من الماركت وادخل على الروم اللي هو 310 حسب منطقتك لو c185 او c636 الخ الخ بس ال full rom طبعا ونزل التحديث عندك على الموبايل وفك الضغط عنه وخد الملف اللي ناقصك اظن انه الملفات كلها في الملف نفسه جرب كدا او خد الملف كله اللي حملته من التطبيق وجرب تضعه في الفولدر اللي كان فيه الروم اللي اتحدث تحديث هوائي عسى انه يظبط
وايضا موجود على تطبيق firmware finder الروم 320 وفي 322 كمان لكن السؤال هنا كيف هتفلشة عن طريق dload ولا هتعمل ايه بالظبط.

تحياتي
انا اظن اني ماني قادر اوصل لك الي احتاجه ^^

بالنسبة للتحديث الهوائي اصلا واصلني واقدر احدث هههههه بس ما ابغى احدث هوائي احتاج اني احدث عن طريق الديلود عشان يقفل البوت لودر ويمسح كل شي من الجهاز
فحابب اني اسحب الروم ^^ بدال ما احمله بفلوس من المواقع الي بدت تستهبل كل شي بفلوس بفلوس بفلوس

حاليا في طريقتين لتركيب الروم
الاولى بالادوات المطوره من قبل المطورين عن طريق الكمبيوتر << للان مافي اداة للميت 20 برو على حسب اعتقادي

الثانية عن طريق Dload هذي الي استخدمها لانها تمسح كل الملفات

في الفريموير فندر حصلت الاصدار 320 وحصلت اصدار 310
حملت اصدار 310 وقبل ما احمله في خيار التحقق ان كان النظام يتوافق مع جهازي او لا من نفس البرنامج سويت التحقق وطلع انه يتوافق تمام

لاكن لما احط الملف في الديلود بيقولي الاصدار مايتوافق ^^

حاليا جهازي على اصدار 300 واغلب الاجهزة في الروابط وصلها التحديث 320 وانا وصلني 310 فماهي فارقه ^^

خليك من هذا كلو ^^

حاليا في اصدارات خاصه للتحديث عن طريق الديلود ؟ وفي اصدارات خاصه للتحديث عن طريق الكمبيوتر

ولا كلها سوا لاني متشتت شوي في موضوع الديلود تقريا مره وحده استخدمته ولا عادتي كل الادوات الي تنزل استخدمها ^^

شاكر لك ^^
alyamani0000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alyamani0000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان