قديم 28-12-2012, 09:11 PM   #18
tony69
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 18
شكر 174 مرات في 92 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1th saudi mobil مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ادا سمحت اخوي بعد هذا المقطع اللي كتبتة

بعد الانتهاء اذهب لمسار البرنامج و انسخ ما تم تحميله جميع الملفات و اذهب الى المسار

كود:
C:\ProgramData\Nokia\Packages\Products\r m-801
و الصق جميع الملفات المحملة داخل الفولدر RM-801

المسار هذا ما لقيتة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حاولت حاولت ما لقيت
وين القاه اذا ممكن او كيف ؟؟

سؤال ثاني بعد ما احمل ملفات 059p436
و ذهبت لنفس المسار لقيتها و سوييت نسخ , بس لاني ما لقيت المسار اللي عطيتني اياه حق RM-801
فما عرفت شلون اكمل

سؤال ثالث

الان اذهب للخيار الذي به مكعبات تحت على يمين البرنامج و اضغط السهم الصغير و اختر

rescan data packages

ستجده ان الايقونة التي بها المكعبات تحولت للون الاخضر

على اليسار اضغط Programming

ثم اضغط refurbish

سيبدا جهازك في تفليش السوفت الجديد و سيعيد تشغيل عدة مرات و سياخذ معك حوالي عشر دقائق

و ستأتيك رسالة تخبرك بنجاح العملية

فاذا سمحت اي برنامج تقصد يا ليت صورة منة او اسمة و صورة للي تقصدها المكعبات و لو تكمل كل شي الصور ازين انا اشوف و اسهل ؟؟؟؟

تحياتي و شكرا لك يا عزيزي فلقد انتظرت هذا التحديث على احر من الجمر و الا ساكسر الجهاز
اخي الكريم سوي اظهار للملفات المخفية سيظهر عندك

كود:
C:\ProgramData\Nokia\Packages
باقي الفولدرات قم بانشاؤها يدويا اذا لم تجدها (فولدر داخل فولدر)

سؤالك التاني : صحيح المربع الصغير الذي به المكعبات الصغيرة
اذا شغلك و اعداداتك صح سيتحول مربع المكعبات الصغير المتواجد اسفل يمين البرنامج من اللون الرمادي الى اللون الاخضر .

بالنسبة لملحوظتك الاخير بكسر الجهاز : لا تستعجل و لا تعصب اخوي الموضوع سهل جدا لكن تحتاج الى تتبع الخطوات بحذافيرها و لا تستيهن باي خطوة منهم

ملحوظة : اذا فشلت العملية و تكرر الفشل , تأكد من ان الوندوز up to date

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:06 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omr909 مشاهدة المشاركة
عندي استفسار أخي الكريم

في حالة اشتريت حاليا جهاز لوميا 800 رسمي هل سأتحصل على التحديث 7.8 رسميا؟ وبه اصلاح وادراج العربي بغير القوائم؟
للاسف التحديث عن طريق برنامج Zune ممل جدا و انتظرناه من اكثر من 8 شهور هذا التحديث و لم ينزل الى هذه اللحظة

مما جعلني اجازف و كنت بصراحة مقتنع انه لو فشل معي سارمي جهازي في الزبالة لانه لن يعمل مرة اخرى و لكن الحمد لله زبط معي التحديث و غصب عن نوكيا و مايكروسفت بالطريقة التي شرحتها في اول مشاركة و ايضا زبط مع اخوة كثيرين ممن جربو شرحي

الاخوة الذبن سيستصعبو الطريقة انا هنا معهم للنهاية و لن أمل او اطنشهم لانني سيحاسبني الله لو كنت سببا رئيسيا في عطل اجهزتهم لا سمح الله .
tony69 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون tony69 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان