قديم 17-04-2018, 08:58 PM   #20
amrmoustafa
عضو نشط

الصورة الرمزية amrmoustafa

مشاركات الشكر: 1,269
شكر 1,569 مرات في 383 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdogym مشاهدة المشاركة
حبيبي لاحظت في الصور انك مش ضايف اشعارات نوجا .ياريت تضيفها او تعمل مود خاص بها وبالتوفيق يا غالي
ايوا فعلا الروم من غير اشعارات نوجا اولا انني لو ضفتها سوف يتغير شكل الاشعارات واشياء اخرى ف الروم واظن ان شكله هكذا احسن كتيرا واخف واسرع وان شاء الله ف القريب سوف اقوم بمحاولة اضافته

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:40 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohamed مشاهدة المشاركة
ياريت لو تضيف خصائص القلم. مهم جدا للترجمة وأشياء اخري
وتقبل الشكر مقدما علي مجهودك وبالتوفيق
انا ذكرت ف الموضوع ان اروم مخفف وانا صراحتة لا استخدم القلم نهائي ولكن سوف اضع مودات اضافيه لمستخدمين القلم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:42 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيناك مشاهدة المشاركة
ابدعت اخي وحبيبي عمر وجزاك الله كل خير وبارك فيك ..
وتم التقييم .. تقبل خالص تحياتي ..
اخي واستاذى الغالي عبدالله اشكرك ع تشجيعك المستمر دا شرف ليا وجودك معانا ومن غيرك مواضيع النوت ٣ لم تعد لها قيمه نهائي .
تقبل خالص تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:50 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboali_112000 مشاهدة المشاركة
مجرد رأى انا بقول للأخ المحترم عمرو يأجل الروم لحين تفليش الاصدار الجديد من روم Qs ودمج ملفاته واضافاته ثم عمل الروم الذى ننتظره .. والقرار يرجعلك اكيد .. وبالتوفيق
انا فعلا فكرت اعمل كدا ولكن روم QS لم ياتي بجديد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:53 PM ---------

تم وضع رابط التحميل اتمني ان ينال اعجابكم
amrmoustafa غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون amrmoustafa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان