الموضوع: كل مايخص Apple TV
قديم 10-05-2011, 02:20 AM   #36
Cnergey
خبير

الصورة الرمزية Cnergey

الرتبة الادارية: مشرف منتديات iPhone و iPad
مشاركات الشكر: 12,122
شكر 19,045 مرات في 6,801 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CEDev مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي الكريم على الشرح الجميل ...

بس الله يخليك عندي كم سؤال على ضوئها يتحدد إما اني اشتري الجهاز و لا لا ...

أولاً : عندي الأفلام في جهاز الكمبيوتر مخزنة في فولدرات كل فولدر فيه الفلم و ملف الترجمة بنفس الاسم كيف أقدر انقلها و اشغلها على ال Apple Tv 2 مع العلم انني أمتلك I PAD 2 ؟؟؟؟

ثانياً : الجهاز زي ما فهمت ما يشغل الا الصيغ اللي يدعمها الآيتونز لأنك تنقلها لل Apple Tv عن طريق ال Air play طيب و لما انزل الجيلبريك و انزل برامج تدعم صيغ زيادة على ال Apple Tv كيف بعد كذا انقل له الأفلام ذات الصيغ الجديدة عن طريق ال Air play من ال Itunes إذا كان الآيتونزما يقبلها أصلاً ؟؟؟؟؟ معناه لازم في طريقة ثانية لنقل الأفلام للجهاز ؟؟

ثالثاً : هل كيف اني اقدر اسنخدم ميزة ال Air play لنقل الفلم مع ملف الترجمة للجهاز من خلال الآيباد أصلاً كيف ممكن انقلها للآيباد 2 إذا كان كل ما حولت انقل فلم للآيباد 2 عن طريق الآيتونز و يكون بضيغة avi يرفض الآيتونز و يطلع رسالة ان المحتوى لا يمكن تشغيلة على الآيباد ؟؟؟؟

أرجوكم لا تهملوا اسئلتي لأنها أسئلة تدور في ذهن كثير من المبتدئين في نظام Apple

الجيل الثاني من الجهاز لايحتوي على هارد للتخزين لهذا لايمكن النقل ...

وبالنسبة للترجمة وخلافها , , فلا يقبل الايتونز سوى صيغة MP4 لهذا لابد من دمج الترجمة بأي وسيلة وتحويل ملف الفيديو للصيغة المطلوبة
Cnergey غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Cnergey على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان