قديم 22-04-2013, 11:27 PM   #42
bilal.23
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية bilal.23

مشاركات الشكر: 2,492
شكر 9,604 مرات في 1,286 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohmmadAlfarouq مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياريت تسعفني أخي نزلت روم بداخلها روت وهي رابطها N8000XWALG7_N8000OJVALG4_KSA_RootGalaxyN ote.com.tar
لكن بعد ماخلص تنزيل الروم وأعاد الاقلاع وصل لعند كلمة samsung ووقف شو بقد أعمل لحتى يرجع يشتغل الجهاز
هلا اخوي اول الشي قلي مركب ريكوفري عالجهاز اذا ايه ادخل عالريكوفري و اعطيه wipe cache paetation و wipe dalvik cache اذا لا اتبع الخطوات في المشاركة هذه
بالتوفيق و ايش يصر معك خبرنا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:18 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virus9112002 مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع

من خلال موضوعك بدات اغير وجه نظري

انا جربت الرومات وللامانة اومجا جدا مميز

موضوعك يستحق التقيم

سؤال جانبي

ما هو افضل تطبيق للنوت (مذكرة) ؟
هلا اخوي منور بالنسبة لتطبيق المذكرات و الله لا اعرف ما جربت من قبل مثل هذه التطبيقات و هي لا تستهويني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:20 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMS86 مشاهدة المشاركة
اخي بلال مره ثانيه احب اوجه كل الشكر والتقدير على اضافاتك الرائعه بخصوص الرومات
واريد اسألك عن كيفية اخذ باك اب للروم بدون روت ومع الروت
اخي بالنسبة للباك مع رووت يوجد ال nandroid backup و يتم اخذه عن طريق الدخول للريكوفري و من ثم تختار backup and restore و تحددلو الذاكرة يلي تريد ينزل عليها الباك اب فاذا اخترت backup to external storage سوف يقوم بالباك اب عالكرت الذاكرة اذا و جد و الخيار الثاني للباك اب يكون على ذاكرة الهاتف و ملاحظة اخي تحتاج لمساحة شاغرة كييرة لان الباك كبير حجمه يكون اخي و اعتقد هذه الطريقة الوحيدة لعمل باك اب للروم برووت و بلا روت تحتاج فقط ريكوفري
bilal.23 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر bilal.23 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان