قديم 04-02-2012, 12:51 AM   #99
GanGs_KiD
خبير نظام Android

الصورة الرمزية GanGs_KiD

مشاركات الشكر: 1,738
شكر 2,473 مرات في 627 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اشكركم جميعاً اخواني وكتب الله اجر دعواتكم لصاحبي رحمه الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظفاري 2008 مشاهدة المشاركة
مشكووووور اخوي الغالي على الروم والله يرحم صاحبك ويجعل هذا العمل موصول له
انا جهازي سامسونج جلكسي 2
كيف اخلي الراديو يشتغل بدون سماعات وللعلم انا على رومك الرابع والاخير الرائع
وكل شي تمام ولا مشكلة فيه بس تعبت من السماعات وياريت اذا شي ملف عن طريق
الركفرير يجعل الراديو يعمل بدون سماعات ولك مني جزيل الشكر اخي الغالي
والله يجعل كل عمل طيب تقوم به في ميزان اعمالك وسلمت يداك
للاسف حاليا متوقف عن العمل في تعديلات الاس تو لكن اوعدك لو نزلت نسخه ممتازه من الايس كريم ستجد هذه الخاصيه موجوده في روم خاص فيني بالعسكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أينشتين مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووووور جدا على هذا الإبداع المتميز ... الحقيقه روم روعه في أول تجربة جمال و سرعه .

صادفت بعض المشاكل للتجربة الأولى ... وهي كالتالي :
1- بصعوبة بالغة تمكنت من إستعادة البرامج عن طريق برنامج backup master .
2- برنامج transparent proxy لا يعمل بشكل صحيح على الروم .
3- هناك صعوبة في التعامل مع بعض التطبيقات بشكل عام
العفو يالغالي شكرا لك
بالنسبه لـ backup master للامانه لم استخدمه ابدا ولكن اعتقد لو تستخدم التيتانيوم يكون افضل لكن الحمدلله دامها رجعت معك البرامج
بالنسبه لبرنامج transparent proxy راح احاول اجربه مع اني ما ادري وشهو
بالنسبه للصعوبه في استخدام البرامج ياليت شرح اكثر لها لان لو فيه مشكله راح احاول اني اجد لها الحل
بالتوفيق واتمنى اكون افدتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asb2007 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي GanGs_KiD بارك الله فيك وفي كل من ساعدك من الاخوة في اتمام هذا الانجاز الرائع الذي يحق لنا ان نفتخر به .
واسأل الله العلي القدير ان يغفر لصاحبك ويبدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله ويغسله من الذنوب والخطايا كما يغسل الثوب الابيض من الدنس ، وان يظلكما الله تحت ظل عرشه يوم ان يقول الله سبحانه وتعالى ( أين المتحابون بجلالي ، اليوم أظلهم في ظلي يوم لا ظلَّ إلا ظلِّي ) .
كما اسأل الله العلي القدير كما جمعنا في هذا المنتدى ان يجمعنا في الفردوس الاعلى - اللهم اجعلنا من عتقاءك من النار و ارزقنا رفقة حبيبك محمدا فى الجنة و لا تحرمنا من لذة النظر إلى وجهك الكريم. امين
اللهم امين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed256 مشاهدة المشاركة
مرحبا يعطيك العافيه اخوي وايضا GanGs_KiD على الاستجابه وسهالة الخاطر الي كنت اقصده طال عمرك من قائمة الانسدال خيارات الداون والريكفري وهالسوالف طلعت لازم تكون موجوده ايقونة اعادة الشتغيل وانحلت الحمد لله
بالنسبه للبريد طبعا الهوتميل مش الجيميل لانه كمان سويت اعادة لروم ومسحت البيانات ونفس المشكله مو راضيه يعمل مزامنه يكون السجيل موجود لما تسوي تحديث يجيك سيرفس الرساله المعتاده وكما اسلفت اوقات ياخذ وقت على قراءة الذاكره بعد التشغيل يعطيكم الف عافيه الاثنين وروم يغني بالفعل بطاريه معقوله بدون نت وثري جي وكمان مناسبه معهم تقريبا ننتظر اضافات الايسكريم ^_^
راح اجرب اضيف حساب هوتميل بــ"البريد" واشوف وش المشكله بالتمام <<<هذا اللي تتكلم عنه صح!
بالنسبه لقراءة الذاكره المتأخره .... الحمدلله ان الروم يقرأها على الاقل بعد البلاوي اللي عملتها انا فيه عشان يتعرب وكثرة التعديلات كويس ماجاء الروم شلل رباعي
--------------------------

اخواني صبركم علي وحبه حبه وراح تجدون الاضافات اللي تبونها بس حبه حبه

حالياً جاري العمل على خمس ثيمات من ضمنها الثيم الخام وفوق البيعه الثيم الخاص بالروم اللي مدموج معه حالياً
يعني راح يتم توفير 6 ثيمات منها 4 جديده و وثيم مثل الروم الخام وثيم اخير يحتوي الثيم الحالي للروم..لكي يسهل عليكم التنقل بينها والتغيير في وقت وجيز

وبعدها راح ندخل في عالم البوت انيميشنات

واعتقد بعدها ان ما خاب ظني راح ادخل عالم... ولا اخليها مفاجأه

بالتوفيق
GanGs_KiD غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 9 من الاعضاء يشكرون GanGs_KiD على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان