قديم 28-09-2013, 02:08 AM   #47
watean
عضو اساسي

الصورة الرمزية watean

مشاركات الشكر: 6,398
شكر 7,446 مرات في 1,876 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوافي مشاهدة المشاركة
اتهامك لي بالدفاع عن ابل او انها لا بتدخلني لاجنة ولا نار هو نوع من (آلية الدفاع) عن ردك اعلاه
والذي ذكرت ان ابل رفعت (السعر) هذه السنة وأنا رديت عليك بناء على جملتك (رفعت السعر)
وكان لابد ان تكون شجاع وتقول وتصحح ردك (ان ابل خفضت تكلفة التصنيع) وأما سعر الايفون
فهو ثابت ولذا ارتفع الهامش الربحي.

أنا كنت ارد عليك بناء على أنك تفهم ماتكتبه واتضح لي انك تكتب بالمصطلح العامي وليس الدقيق
ولذا اخذ منك ذلك 3 ردود حتى تصل او تبرر ردك الأول الذي رديت عليه أنا
ثم اصابك هذا باحتقان ، ادى الى اتهامك لي بالدفاع عن ابل وهكذا هروب.

ولكن تأكد بأني ارد على المحتوى وليس على الشخص وكل مايستحق الاشادة يشاد به
وذكرت سابقا وبإمكانك تتبع مشاركاتي ، بأني امتلك الاجهزة التي تناسبني
سواء من ابل او مايكروسوفت او اتش تي سي او قوقل !

ولو ترجع لردي الأول في الموضوع لوجدت اني ذكرت رد عام لأبل او لغيرها.

حاول ان تكون اكثر حيادية ولا تتبع قاعدة ان لم تكن معي فأنت ضدي
وبما انك تكره ابل وعارضتك في فكرة تجد اني صرت احب ابل وادافع عنها لأني ضد فكرتك!

تحياتي لك[COLOR="Silver"]
اول شي أنا عمري ما كنت بكره أبل ولا غيرها وعمري ما وقفت ضدها بهالمنتدى ، لكن بتذكر منيح لما مرة علقت تعليق فقط إنه البصمة قد يكون فيها خطورة أمنية ، عملت إنت حرب لإنه أصريت تفهمها هجوم عأبل ، أنا قلتلك ما في حد بسوى ولا بأيد أو بعادي حد وهاي أرقام بنقلها بس ، وإنت مصر ما تفهم ردي الأول ، بس مو مشكلة كل واحد حر اللي عاجبه يشتري ويدافع واللي مو عاجبه يدور عإشي تاني ، بس ما بسوى نضل نتمشكل عشانهم ما رح نربح شي ، وما بيعنيلي أبدا معي ولا ضدي أي حد ، ليش إحنا توائم ؟؟ البشر كل واحد غير عن التاني عادي.
أنا ما ببرر أو بهرب من آراءي وبعرف شو كتبت أول مرة وشو قصدت ، بس بالنهاية كل واحد بفهم بهواه .
أما قولك (ﻭﻛﺎﻥ ﻻﺑﺪ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺷﺠﺎﻉ ﻭﺗﻘﻮﻝ ﻭﺗﺼﺤﺢ ﺭﺩﻙ) فما يحتاج للتصحيح قولك أن غالاكسي أرخص تكلفة من آيفون .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:05 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansourabsullah مشاهدة المشاركة
الايفون صحيح يعتبر من الاجهزة الغالية

لكن اللي يقول نص وتلاعب من ابل !!!
اقوله بعطيك ٣٠٠$ واصنع لي ايفون
هاي هي مصيبتنا أصلا ، شوف الصينيين كيف بصنعوا وببيعوا ببلدهم بسعر التراب .
watean غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون watean على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان