قديم 09-04-2012, 11:19 AM   #10
khalidsh84
عضو متفاعل

الصورة الرمزية khalidsh84

مشاركات الشكر: 81
شكر 123 مرات في 78 مشاركات

اخي جزاك الله خير على تفهمك للوضع واشكرك انك اهتميت بالموضوع اخي ماعندي مشكلة في كلامك وموافق على كل شي بس اخي انا اريدك تنزل جميع القواعد يعني انا اريد MTN ويمن موبايل وكلها يعني بحملها كلها على ذكرتي واذا اردت البحث فيها اشغل البرنامج الي انتا تنزله يعني يعني انه البرنامج الي تسويه لايكون بس لشركه MTN فقط بل خليه لكل القاعده وقسمها عادي اهم شي تكون كل الشركات وانا بنتظارك اخي ؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:55 AM ---------

اخي حاول تقسم القاعدة لنفس التقسيم الي في الاكسس يعني كل شركه لوحدها ويسير احمل القواعد انا على ذكرتي الاربع وثبت برنامجك اللي سويته ويبحث فيها اخي هل فيه امكانية لو اريد عن بحث عن شخص مثلا اسمه خالد عبدالعزيز هل الامكانية هذي موجوده ؟؟؟؟؟ارجوا انها تكون فيه بعدين اخي القاعده موجوده على النت الي يبغى ويدور للشر بينزلها بالكمبيوتر ويبحث عن الي يريده اما انا اريدها اخي للضروره على الجوال لاني بعض الاحيان احتاج ارقام احد الاشخاص ومايكون عندي او مثلا في احد يدق وما اعرفه ابحث عن رقمه وانا بنتظارك اخي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يحفظك

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان