قديم 16-09-2014, 04:17 PM   #122
مازن الشرجبي
عضو جديد

الصورة الرمزية مازن الشرجبي

مشاركات الشكر: 12
شكر 15 مرات في 13 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoomy مشاهدة المشاركة
آآآآآآآآآآههههه
كذا يصبح ضغط علي وانا فرد واحد ولست فريق
المشكلة اني اطرح مواضيع كثيرة في منتديات واعمل على تطوير واتلقى استفسارت هذه مشاغل كثيرة جداً وانا لاوقت لي لكي ارتاح

مثال لو افتح موضوع عن روم للجلاكسي 3 اقصد روم جديد الأعضاء سيتعبوني بالأسألة والأستفسارات الكثيرة لأن المستخدم العربي * فقير جداً للمعلومات البسيطه التي تخص الأندرويد *
وعندك 150 استفسار اذا لم تجب على واحد منها تحمل الكلام الي راح يجيك

انا حالياً ابتعد عن الأستفسارات الكثيرة لأني عشت تجربة مريرة معها وخصوصاً عند المستخدم العربي
الذي اقصده لا استطيع الجمع بين التطوير وبين انشاء مواضيع وبين تلقي استفسارات الاعضاء
مثال مطوري موقع xda يطرح روم * ويسحب على الأستفسارات * واذا كان لديه فريق هم من يستلمون الأجابة عليها والغريب رغم كمية الاستفسارات المسحوب عليها لايوجد ولارد فيه تهزيء او كلام غير لائق للمطور او لفريقه

انا أتهزء لو تركت رد واحد ما رديت عليه
حتى اذا اردت الأجابة على احد الأستفسارات أخذ (5) ردود واكتب له 15 الف حرف حتى اجاوب على استفساره

انا اعتزلت عن الجلاكسي 3 لأخفف الضغط علي من الأستفسارات وليس لأني لا اريد طرح روم للجلاكسي 3 الذي هوا أفضل جهاز من سامسنج ومازال معي إلا الآن

الله العالم اذا كنت راح اصدر روم او لا !
انا لو معي فريق كان كل اموري تحسنت للأفضل لاكني املك فريق حالياً غير مكتمل ويحتاج أعضاء يحملون خبرة في التطوري او مطورين وربما لن استطيع انشاء فريق لهاذا دعمي سيقل تدريجياً مع مرور الوقت

اقدر واحترم رأيك , ولاتعتمد علي كثيراً فيوجد رومات كثيرة وحتى أفضل من روماتي
اذا كان لي نية لطرح روم سأطرحه
وحتى ان الكثير من الأعضاء يريدون رومات كيت كات تبع النوت 2 , لاكني تعذرت منهم لطرح الروم والسبب ان الروم يجلب معه الكثير من المشاهدات التي تصل للآلاف وانا لا استطيع ابقاء نفسي كمطور وكعضو يتلقى الأستفسارات

اتمنا ان تكون فهمت وجهت نظري واعذرني لاكن هنالك الكثير من الأمور يجهلها الأعضاء والتي تكون عائق بالنسبة لي
اخي اغلب تطبيقات النظام يجي ملف فليوز فيها متشابه والنصوص المعربه تجي نفسها انقل هذا لهذا
ارفع اي شي لي بحاول اساعدك بس تصبر عندي الكهربا ساعتين كل سبع ساعات
مازن الشرجبي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مازن الشرجبي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان