قديم 09-02-2011, 08:23 PM   #94
aceir
عضو اساسي

الصورة الرمزية aceir

مشاركات الشكر: 4,617
شكر 2,354 مرات في 989 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ose4 مشاهدة المشاركة

مشكور اخي الحبيب يعطيك ربي الف عافية الي موضحة
كود PHP:

يعتمد على حسب برنامج الضغط الي تستخدمة ممكن اكون غلطان بالنسبة لي حتى لو فتحت ملف ext2.tar.gz او ملف o2bupdate.tar.gz بدون ماا غير فية شي لايظهر شكل المجلدات بمثل ماهو ظاهر عندك ما ادري يمكن عرض المجلدات الي موضحة عن طريق نظام لينكس
انا مثبت نظام لينكس توزيعة يبنتو كنظام آخر فتحت ملف ext2.tar.gz لكن ماانتبهت إذا ظاهر
كود PHP:

بقائمة المجلدات
تعاملي بنظام لينكس مع ملفات نظام اندرويد في النسخ كان فية شي من التقيد لملفات السيستم
وأشكر اخي الحبيب aceir على توضيحك وإضافتك الرائعة والقيمة بارك الله فيك
الصوره السابقه كانت بنظام ويندوز واستعمل فيها الوين رار

اذا حاب تتاكد فك الضغط عنه بعدين ارجع واضغطه مثل الاول وشوف النتيجه اكيد مو قابل اي قد لا تفلح النتيجه

البرنامج الي استعمله كثير والافضل برنامج ARK خاص بالابنتو وهو يخبرك بالملفات ومن هو مالكها مثل الراوت وغيره
اما البرنامج الاخر لرفع الملف بداخل المضغوط بشكل سلس وسريع وتحديد موقع الملف وسحبه ايضآ فالافضل بلا منازع هو archive manager

وهذا صوره من وانظر ايضآ مواقع الملف اين يكون

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlWakRa مشاهدة المشاركة
أنا اتبعت الشرح التالي في موقع موداكو

Android on Omnia II - i8000 - Windows Phone @ MoDaCo

إن كان لدي وقت راح أوضح الخطوات بالعربية لاحقاً

أما الخط ، فقد استخدمت اليوبنتو بدون استخدام ملف tar.gz للتحديث

الخط اللي بالمرفقات تآخذه وتحطه بعد فك الضغط الذاكرة الأساسية للجهاز (أي ملف الـ ttf) ، وتستخدم الأمر التالي بالتيرمنال باليوبنتو بعد ما تشبك الجهاز باليو اس بي ، إن كان الاندرويد عندك على ذاكره الخارجية ، فاضبط اليو اس بي للذاكرة الخارجية ولا تنسى تحط الخط بالذاكرة الخارجية

كود:
sudo cp /media/disk0/DroidSansFallback.ttf /media/disk1/system/fonts/
مع ملاحظة أن disk0 هو الذاكرة الأساسية عندي واللي صارت 6 ونص جيجا، أما disk1 فهو بارتشن الـ ext2 الخاص بالاندرويد ، وراح يتم نسخ الخط مباشرة إلى مجلد الخطوط الخاص بالنظام

ونسيت حاجه وحده ، الجهاز لما يكون على الشاحن كل شي يكون تمام ، بس على البطارية إن ظل فترة طويلة بوضع النوم ما يصحى ، وثانياً استهلاك البطارية كبير جداً حتى وهو على وضع الانتظار ، يعني رقدت وكانت البطاريه فوق الـ 75% وثاني يوم أقوم وما يصحى ، لما طلعت البطارية وشغلت الويندوز طلع لي إن البطارية فيها 8% فقط
النظام استعملته بالسابق وكان عليه ملاحضات كثيره
واولها سخونت الجهاز بشكل غير طبيعي يكاد ينفجر
تخلت على ملف ext2.tar.gz
وقمت برتكيب خطوط وتركيب التعريب
اي تلقائي يعمل التعريب ركب بداخل النظام اي القائمه تجده
لاكن لا يعمل يتطلب راوت وانا توني مبتدا به وحذف ايشياء لا اعلم مهي
الحروف لم تعمل معي السبب غير معروف لاكن لا اهتم الان
لاكن الاهم سخونت الجهاز فقتها ايضآ التعليقات فقتها السبب لا اعلم
نقطه هامه
افضلك بدون تعب ودخول الطرفيه وتسجيل الاوامر
ركب هذا البرنامج من المتجر palimpsest
ومهمته فك الحمايه من القرص ويمكن وضع ماتريد ايضآ تقسيم البراتشن

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:43 PM ---------

لمن يريد التعريب والتعامل معه
يمكنكم زياره البرابط
هل استطيع ان اعرب الجهاز بهذه الطريقة ؟ نسخ التعريب ولصقه ؟ تعالوا نناقش هذه الفكرة - الكمبيوتر الكفي
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - إلى الدكتور هاني و الأخ عبدالرحمن , طلب بسيط لو سمحتم (samsun GALAXY S )...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:06 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toxin مشاهدة المشاركة
اخي ياريت لو ترفع ملف التحديث (التحديث الي اضفت فيه الخطوط العربية )
لان جربت اضيف خطوط في مجلد فونت ما صار اي تغيير
بعد اذن اخوي
للمساعده فقط
المضاف لتحديث طبعآ ليس تحديث شركه كله مضاف منقبلي
المضاف له
هو
Dr.Ben0x ArabicFonts 2.0.apk
ArabicBrowser0005beta.apk
IbrahimKeyboard.apk
mirsal0.7.1.apk
ايضآ الخط لدعم التعريب

لكن بيكون النتيجه اللتعريب
ا ل ت ع ر ي ب

وبأذن الله راح احل ازمت التعريب ومشكلتها اعتقد في نفس الخط لانو غير مشبوك
تذكرو لست خبير اندرويد لكن احببت المساعده
التحميل ضع الملف داخل الذاكره الرئيسيه
o2bupdate.tar.gz - 4shared.com - online file sharing and storage - download
aceir غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون aceir على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان