قديم 10-01-2009, 01:22 PM   #41
ابن الرافدين
عضو اساسي

الصورة الرمزية ابن الرافدين

مشاركات الشكر: 3,989
شكر 1,977 مرات في 683 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taiseer999 مشاهدة المشاركة
اصلا المبلغ لم يخم لان عملية الشراء لم تتم - وانا من تجربتي اجيبك لان اكسبانسيس اعتذروا ايضا عن الشحن لمسقط
ابو كريم الله يجزيك الف خير على ردك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodluckj1 مشاهدة المشاركة
ابن بلدي العزيز

لاتتعب نفسك بالشراء من الانترنت للعراق لانك ستواجه صعوبات لاحصر لها ومنها عدم وجود العراق بالقائمة وعدم دعم وجود بنوك معتمدة لدينا وهذا يزيد الطين بله وكل المواقع وحتى ان كان مكتوب العراق بها ستواجه مشكلة اخرى وهيه الدفع المبلغ ولذلك نصيحة مني لك ان تبتعد ولو حاليا وذلك لتجنب المشاكل التي حصلت معي وهيه راح المبلغ وره شهر تقريبا من الايملات والتليفونات يلا رجعوه وناقص 30 دولار وذلك لاختلاف سعر الصرف ,, واذا تحب تشتري انزل للصناعة وهناك تجدi وباسعار مناسبة يعني مو اكثر من 50 دولار يكون الفرق وعند مكتب F.M.C وهو متخصص بهاي الشغلات .

واتمنى ان اكون قد افدتك
ابن عمي العزيز

اشكرك من قلبي على جوابك وبارك الله فيك

والله يا اخي فرق جبير بالاسعار يعني فرق 200 الى 300 دولار وهذه مو قليلة يعني

الواحد يشتري بيها تليفون ثاني احسن ما تروح بجهاز واحد

وبعدين اني عندي فيزا كارد ومشتري سابقا بيها وواصلتني عدة شغلات بس اشياء صغيرة لاتتعدى 50 دولار

وشفت انو بالموقع اكوو العراق واجنا عدنا DHL قلت اتوكل واشتري

بس هسة بطلت اشتري ... المهم المبلغ يرجع

اشكرك على مروك خيووو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronyrain مشاهدة المشاركة
اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله

بالنسبة للشحن لدولة العراق لا اعلم ولكن اعتقد با ان البلد غير مستقر وبالرغم لوجود فرع dhl لديك الا اعتقد الشحن فقط للاغراض المهمة - ايضا تم الرفض لان الفيزا او الماستر الكاارد المستعمله لديك من بنك عراقي واعتقد انهم لن يقدرو تحصيل المبلغ عن طريق البنك - نعم اخي الكريم يمكن ان تلغي الطلب الشراء ولكن مبلغ العمليه يفضل معلق على البطاقة الى ان يطالب به التاجر والمقصود به هنا موقع اكبينسيس وهنا هم لن يقوموا بطلب المبلغ والمبلغ يظل معلق لفترة 15 يوم عمل وبعدها شركة فيزا او ماستر كارد ترجع المبلغ المعلق لحساب البطاقة - واي خدمة انا حاضر
بارك الله فيك اخي العزيز

طمنتي اخي الله يطمنك انا ما صاير قبل عندي خطا في عمليات الشراء ولم تتم رفض الفيزا كارد ولكن ارسلولي رسالة على الايميل ان الشحن غير متوفر لبلدك وراسلتهم عدة مرات دوون جوواب وهذا اللي ازعجني المهم بعمل الغاء للطلب ومش مشكلة خلي يتعلق 15 يوم المهم يرجع واشكرك مرة ثانية

اشكركم اخواني وبارك الله فيكم طمنتوني قلت راحت فلوسك ياصابر
ابن الرافدين غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان