قديم 28-10-2013, 09:12 PM   #66
elhawass
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 290
شكر 1,896 مرات في 715 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد محمد نادى مشاهدة المشاركة
أخبار النسخه الجديده ا نرجو موالاتنا بالاخبار نحن ننتظر علي احر من الجمر
---------------------------------------------------------------------
المطور يعمل على النسخة الجديدة و لن يكون لديه الوقت لطرح المزيد من التفاصيل الان......ربما غدا مساءا يكون له تدخل جديد...... لكن عموما المطور حتى و لو يكمل الروم راح ياخذ الوقت الكافي لتجربتها و راح يعطينا الروم كاملة من غير نقائص ...... لما تجهز كليا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:48 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rezouali f مشاهدة المشاركة
الســـــــــــــــــ ــــــــــــــــــلا م عليك أخي الحـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــواس
من فضلك طريقة تركيم الروم من 1 الى الاخر
أنــــــــــــــــــ ـــــا من سطيف الجزائر و هذا الأيمل rezouali123@yahoo.fr

شكرا أخــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــي الحـــــــــــــــــ ــــــــــتواس
----------------------------------------------------------------------
ابشر ساحاول في اقرب وقت موافاتك عبر الايميل بطريقة تركيب الروم بالتفصيل الممل.....

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:51 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optima مشاهدة المشاركة
واصل من غير فواصل يا كنق الاس 2 الى الاماااااااااااااااا اااااااااااااااام
-----------------------------------------------------------------
شكر من الاعماق لمرورك الجميل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:53 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة weweali6 مشاهدة المشاركة
اخي الحواس الله يعطيك العافية و بارك الله فيك وي يديمك لنا
برجاء سامحني عندي رجاء نزلت الروم حلو جدا و سريع لكن لما اجي اغير الخلفية من الاستديو بيقو ل لا توجد مساحة كافية احذف العناصر الغير هامة متل البرامج و الصور
مع العلم اني قبل ما اركب الروم عملت جميع الويبات والذاكرة الداخلية و الخارجية شبه فارغة برجاء الرد ايش الحل ادامك الله

مع العلم عمل هيك مع الرومات السابقة
تحياتي لك
---------------------------------------------------------------------
اخي جرب اعمل ويب كاش بالركوفري مود و اعادة تشغيل الهاتف انشاء الله تنحل المشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:12 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:04 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rianyx مشاهدة المشاركة
اسلم ربي يكتب لك اللي فيه خير يارب ولو تتعلم الكيرنل صعب تتركة ممتاز جدا ربي يوفقك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:35 PM ---------

العفو اخي الحواس بارك الله فيك على الكلام الجميل ربي يحفظك ذوق واخلاق من دخولك المنتدى كل شي منك مميز وهذي حقيقه اشكرك اخي على الخبر متابع المطور اول باول لكن لازم ارجع لموضوعك كي استقيد منك الله يحفظك ويستر عليك بالدنيا والاخره ويرزقك الرزق الحلال ولا يحرمك رضا الرحمن

-----------------------------------------------------------
شكرا لك اخي ريان.... و الحقيقة كلامك كثيييييير جميل و انت كلك ذوق و اخلاق..احبك في الله
elhawass غير متصل  
العضو التالي يشكر elhawass على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان