قديم 08-06-2015, 05:38 PM   #37
I'm right
عضو اساسي

الصورة الرمزية I'm right

مشاركات الشكر: 4,775
شكر 4,031 مرات في 1,082 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadyhoo مشاهدة المشاركة
تمام اخي الكريم
كما اوضحت بالامثله وتجد بعض شركات السيارات الصينية تبيع اكثر من الماركات التي ذكرتها هل هذا يعني انها افضل !!
المبيعات لها عوامل كثير ومتشعبة
والموضوع يطول هنا بلا فائده

ولا علاقه لها بالافضل اطلاقا
ولا اعلم ان كان هذا منتدي تقني ام منتدي مبيعات ومضاربه!!
لك تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:06 PM ---------

اخي الكريم علي حد علمي اكسبريا اس نزل ب v2.3 Gingerbread
وتم تحديثه حتي v4.1.2 Jelly Bean
انت مصر ان تتحدث عن حالات فرديه و انا اتحدث عن" كم "من الاجهزه منها الفلاجشيب والمتوسطة الضعيفه والقديمه ايضا .
اعتبر عدم وصول اندرويد 5 الي اكسبريا اس سقطه اذا اردت مع انه قديم و ضعيف انتاج فبراير 2012 لكن هل وصل جلاكسي اس 3 او النسخه المطوره منه جلاكسي اس 3 نيو اندرويد 5 ?!

في المجمل سوني تحدث عدد كبير وغير متوقع في زمن قياسي عكس الاخرين هذا ما اتحدث عنه .

المبيعات مره اخري !!
مثال طبعا الايفون من اعلي المبيعات اعلي من سام صح (اتحدث عن جهاز مقابل جهاز وليس كم)?!
هل تعتبر هنا الايفون افضل ام ماذا ? ;-) :-)
لك كل الود
هههههههههههه رد مضحك بصراحة.

Sony من أبطأ الشركات في تحديث أجهزتها (مع اني أحب أجهزتها).

لمعلوماتك:-
سامسونغ حدثت جهازها الـS5 ابتداءا من شهر ديسمبر 2014 أي بعد شهر واحد فقط من اطلاق جوجل لتحديث اللولي بوب.

سوني حدثت جهازها المنافس Xperia Z2 ابتداءا من شهر مارس 2015 يعني بعد 4 شهور من تحديث سامسونغ لجهازها.

وعلى فكرة أندرويد 4.0 نزل قبل الـXperia S بـ4 شهور لكن مع ذلك الجهاز نزل عليه جيلي بين وهالشي مايحصل مع باقي الشركات مثل سامسونغ و HTC.
I'm right غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون I'm right على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان