قديم 06-06-2015, 10:48 AM   #26
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safQ8 مشاهدة المشاركة
الزد 3 جهاز جيد

ههههههههه

بس جيد ؟؟

هذا التعصب اللي اقصده

انا مستخدم لسامسونج من ايام نوت 1

زد 3 االي تقول عنه جيد تصدق انه افضل من بطارية النوت 3 والنوت 4

ادري صعبه تستوعبها لان النوت تشوفه اكبر وحجم بطاريته اكبر

لكن هذا الابداع اللي اقصده بسوني

مؤتمر سوني الاخير قالت بطارية ال z3 تستمر ليومين

لاحظ ثقة الشركة بالبطارية ؟

خلصنا من البطارية تعال للسماعات
رغم انه ضد الماي الا انه سماعات z3 اقوى من النوت
والنوت سماعه وحده وبالخلف
Z3 سماعتين وبالامام في الواجهه

نجي للشاشة

اقسم بالله ان تقنية ال ips + lcd + البرافيا انجن

اشرف من السوبر اموليد من جميع النواحي

يارجل هل يعقل شاشة سوني full hd الوانها واقعية وسطوعها اعلا من السوبر اموليد بالرغم من ان سامسونج رفعت الدقة ل Qhd

طبعا السبب واضح
سوني تستخدم تقنية خاصه اسمها البرافيا انجن وبكل اصدار تطورها طبعا فالسابق كانت باهته لكن في يومنا هذا من اروع الشاشات

نجي للتصميم والبودي

من الاخر

متى حسيت ان اجهزة سامسونج فخمه اسألك بالله ؟؟

الجواب

من s6 و s6 اج

طبعا لانها استخدمت الزجاج من خلف وعدلت التصميم

انا بقولك اكسبيريا زد الاصدار الاول افخم من جميع اجهزة سامسونج اللي انتجتها قبل s6

نجي للكاميرا

هني حدث ولا حرج

20 ميقابكسل تغرد خارج السرب مع احترامي لكاميرات سامسوج

اخيرا اختمها بالنظام

نظام سوني سهل وسلس من غير تعليق
سامسونج تعليق + ثقل + اختلاف الاداء للاسوء بعد فترة طويله
اول مرة قلت العالم كلها مريضه مشيناها ...والحين بدينا بالفتاوي الجديدة! بطارية السوني افضل من النوت؟ انا صراحه مسكت نفسي ما ارد عليك المرة الاولى بس هاي المرة لا. هذه السوني حقتك اللي نظامها خفيف ولطيف وسريع وسلس وواجهته رائعه كما الريشه :

Sony Z 3 بطارية 3100 شاشه 5.2 بدقة 1080

06034845am 1124078 73284 4914585 606336

وهذا النوت 4 ببطارية 3220 وشاشة اكبر 5.7 وودقة ايضا اكبر بمقدار QHD - 2560 x 1440 pixels ونظام ملغم ومعبأ بما لذ وطاب :

06034845am 1124079 73284 4914585 606336

بتقولي الحين 120 امبير عملت كل الفرق هذه بالرغم من المواصفات الكبيره المستهلكه للطاقه التي يحملها النوت 4 ؟! خفف الكلام الانشائي واكثر من الكلام العلمي المدعوم بالارقام. تقولي الاكسبيريا لا يقارن بسلسلة الاس من جلاكسي؟ هههههه اصلا اي هاتف من ساموسنج لا يقارن بالسوني من حيث الميزات والهاردوير. سوفتوير وهاردوير التفوق دائما لساموسنج. واذا جيت لسرعة التحديثات فالنيكسوس اسرع واحد. سلامي بس للاس3 اللي نزل مع الاكسبيريا اس من سوني . الاس 3 نزله 4.3 وهو مليان برامج واحنا زعلانين انه ما تحدث للكيتكات.... والاكسبيريا اس اللي نظامه خفيف وسريع عاده على 4.1.2 !! ليش؟ ...

على فكرة الزد 3 اللي عندك انا شخصيا نصحت لزميلتي ان تشتريه فقط لاجل انه بسيط الواجهه وعشان الاسم فقط. والا من شهر تقريبا استلمت تحديث اللوليبوب وقالت لي انه سخن وبدا يقلب الحال. ورجعته لي عشان استعيد اعدادات المصنع وانحلت المشكله مع اطفاء الـ NFC ونظام تحديد المواقع. تقولي تحديث بدون مشاكل. اذا قوقل نظامها هو المشكله مثل مشكلة الـ Memory leak على اي اساس يجي نظام سوني يتحدث من دون مشاكل؟ .

الا على طاري سوني. ما هي حصة سوني في سوق الهواتف الذكية؟.. ايوة صح ذكرتني. العالم كلها مريضة الي اشترت ساموسنج وابل من سنين. وسوني محتاجه شوية حظ. وعندك شريط بندول للكرة الارضيه المريضة و كيلو حظ لسوني وصلحه .
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان