قديم 12-10-2014, 09:08 PM   #31
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=nnsdas;4775383]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoomy مشاهدة المشاركة
تم الرد عليك في منتدى xda

ممكن أخي العزيز brhoomy تشرح لنا حل المشكلة قبل تركيب الروم اذا صادفتني المشكلة بارك الله فيك

تحياتي
أبوسليمان

المشكلة التي أتكلم عنها أنا
وهيا توقف برنامج أس هيلث عن العمل > وهذه مشكلة طرحها أحد الأعضاء واجبت عليه انا بالرد :

* برنامج أس هيلث الموجود في الروم هوا برنامج مسحوب من النوت 4 وهوا برنامج يحمل تحديث أو نوع جديد من الأس هيلث ولانعلم نحن المطورين مدى توافقية البرنامج حالياً والمشاكل التي ستواجهنا معه , لهاذا البرنامج بيتا وانا استطيع وضع اس هليث تبع الجلاكسي 5 في الروم ولن تواجه مشكلة ابداً معه لكن الناس تريد أضافات ومودات جديدة في الروم (وهذه تجعل من الروم غير مستقر) وانا افضل ان يكون الروم رسمي بالكامل عالعموم الي يتوقف معه برنامج اس هيلث عليه بالتالي

1- حذف برنامج اس هيلث الموجود في الروم (وانا عملت التطبيق في الداتا اي ان مسح التطبيق عادي مثل اي تطبيق)
2- تنصيب برنامج اس هيلث تبع الجلاكسي 5 وسيعمل جيداً بدون مشاكل

وانا لا اعترف ببرنامج اس هيلث او اصلاحه واعلم ان البرنامج غير مهم للكثير من العرب ولا يوجد من يستخدمه للرياضة فهوا مجرد تطبيق يستهلك قدر عالي من البطارية بدون فائدة
ولو علي انا شخصياً أفضل ان امسح التطبيق من الروم كلياً ولاكن انا اسمع لرغبات الناس بوضع البرنامج وانا عملت على هاذا الشيء , ولاكن التطبيق الآن بيتا لأنه يخص النوت 4 والآن انا ادرس المشاكل التي فيه ثم اعالجها لاحقاً هاذا اذا كنت اهتم للبرنامج نفسه اصلاً !

الروم خالي من المشاكل (بأذن الله)
وفقط تلقيت مشكلة واحده وهيا توقف تطبيق اس هيلث من شخص واحد ولم أتلقى نفس المشكلة من شخص آخر أو من الذين جربو الروم والذين تفوق اعدادهم اللأف
لهاذا انا اعتبرها اختبار وليست مشكلة لأني يجب ان احصل على عدد كبير من الشكاوي عليها حتى اتأكد انها فعلاً موجودة !

brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان