قديم 06-03-2011, 08:04 PM   #11
info1
عضو متفاعل

الصورة الرمزية info1

مشاركات الشكر: 179
شكر 952 مرات في 254 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خقخقاني مشاهدة المشاركة

1-جهازي اشترتيه مستعمل كيف اعرف لو كان عربي ولا معرب؟
مثل ما قالت الاخت جالكسية98 من الكرتون ..

لكن على فكرة هذا ما يفيدك في اي شي ..

اذا كان نفس موديل الجهاز اللي ينباع في اكسترا وجرير فلا تخاف مع الاندرويد مافي مشكله

2-جهازي في اللغه لو حبيت اختار عربي يعطيني عربي الامارات فقط، مع اني في السعوديه؟
طيب ..
وين المشكله ؟؟
طلع لك (هلا ابويه شحالك) مثلا ؟؟
اهم شي ان اللغه العربيه موجوده ..

3-برنامج الكايز يوم حملته وسويت تحديث وكل شي يوم شبكته بالجوال طلعت لي ثلاث خيارات
اخترت اني اشبك على الكايز وفتح الكايز وطلعت فوق على اليمين سهمين تدور حول بعض وجمبها كلمة
connecingجلست حوالي ساعه ولا تغير شي مع العلم اني نقلت مقاطع فيديو وبرامج للكمبيوتر وش الحل معها مع اني حملت البرنامج مرتين؟
وش تبغا في برنامج الكيز ..
بصراحه هذا اتعس برنامج شفته في حياتي ...
مرة يشبك مع الجهاز ..ومرة ما يتعرف ... ومرة ماكأنك شبكته ..
تبغا تزامن سو تزامن مع جيميل تبغا تنقل صور وفيديو ومقاطع صوت اشبك الجهاز على Mass storage ايش تبغا زياده كتشب

4-الــ app store (جمله استفزازيه لكل غيور على الاندرويد) عفواً هههههه قصدي الماركت
حق الجهاز كيف احمله حملت واحد اسمه applanet يفتح وكل شي بس لابحثت قبل لا يبدا يبحث يقول مالقى لي اي شي عن البرامج الي بحثت عنها (يعني بصراحه واضح ان الجهاز تحمل على الجوال بس مايشتغل او كأنه اوف لاين)
ابلانت مشكلته ان قووقل كل مرة تقفطه .. ويصير قطعه من الحديد <<< وش دخل الحديد
فالمطور ينزل تحديث جديد ..
فأنت تكون مضطر انك تحمل التحديث الجديد علشان تواكب التنكولجيا
طبعا الاخوان في المنتدى ما يقصرون من ينزل تحديث جديد تلقاه مسدوح

5-كم عدد الــstore حقت الاندرويد سمعت انها للسامسونج ثلاثه
صح ولالا؟
فيه برامج كثيرة مثل الماركت ...
انا عن نفسي ما استخدم الا الماركت الرسمي وابلانت فيه ايضا ماركت خاص بسامسونج لكن ما يتحدث بشكل سريع ..

6-اتمنى احد يعطيني صفحه فيها معلومات او مثل مايقولون az (من الــ أ للـ ي ) عن تشغيل الجهاز
وتفعيل اغلب البرامج للمبتدئين وكذا؟
فيه موضوع مثبت في قسم الاندرويد العام على ما اعتقد راح يفيدك كثيييييييييييييير

7- ارغب ببرنامج تواصل اجتماعي (مثل الــ whos here) في الايفون كي اقدر استفيد واتكلم مع الناس
هوزهير ما بعد ينزل للاندرويد ..
لكن عندك الوتساب والبي ماسنجر والبيرلنقو والتانقو وقريبا جدا الفايبر

طبعا غير برناج الفيسبوك والتويتر وغيرها

8-الكيبورد العربي مزعج كل ماجيت اكتب حرف (ج) يقول لي اضغط على السهم الي مأشر على فوق هل فيه برنامج للكيبورد افضل من هالكئيب؟
خش الماركت وابحث عن برنامج اسمه Smart Keyboard و Arabic for Smart Keyboard نزلهم وادخل على الضبط بعدين الLocal and text بعدين اختار طريقة الادخال
قبل لا تختار طريقة الادخال ضع صح على سمارت كيبورد وادخل على الضبط حقة والعب فيه على كيفك

9-آخر شي الي راح يجاوبني له الاجر ان شاء الله، وله مني الدعاء، ولا ينسى ان كلنا نتعلم من بعض؟
لا تنسانا من الدعاء

10-شكرا ^_^
عفوا v_v

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
info1 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر info1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان