قديم 04-04-2014, 02:06 AM   #59
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rianyx مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
الله يعطيك العافيه اخي العطوي دايم مشاركتك في المنتدئ تبرد القلب بعد ردك علئ احد الاشخاص في احد المواضيع ومتابع لكم في كل مواضيع انت والحواس والبغدادي تعودت علئ متابعت مواضيع الاس2 مع اني مااحمله لكن غلاكم اجبرني علئ متابعتكم والله لا يحرمكم الاجر في دعم الاس تو الذي لم يظهر افظل منه من ظهوره الى الان مع ان الاجهزه اللي بعده وصلت سعره واقل منه……
اخي العطوي ماهو افظل روم من ناحيت الاستقرار والبطاريه عندي واحد بدي اركبه له لكن المشكله انه مو صاحب تغيير يعني بده روم ثابت وبدون مشاكل وعربي كامل مثل مشغل الفيديو وملفاتي والمسيقه بعض الرومات تجي انجليزي وهذي مشكله نبي روم عربي كامل اي روم تفظل وتنصحني اركبه له كاخبير لا توجد فيه امتلاء ذاكرت النظام لان الرومات الرسميه مشكلتها الذاكره الخاصه بالنظام دايم ممتلائه فجئه تحصل ذاكرة النظام من 1.97جيجا تحصل باقي 180 ميغا وكلها من عيوب اصدار 4.1.2 للاسف بعد التحليل وقبل الختام اسال الله ان يوفقك ويرزقك في الدنيا والاخره ولا يحرمك الاجر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بالغالي اعتذر عن التاخر على اصدقائي المفضلين في المنتدى والله مفتدقتك وفرحت لك لامتلاكك النوت ولكني حزنت على نفسي لافتقادي لصديق مميز مثلك كنا نتعاون في مساعدة اصحاب الس2
بالنسبة لسؤالك عن الرومات فاضل الرومات من ناحية الاستقرار هما رومي infinity v9 وneatrom v5.9 مع هذين الرومين ستنسى المشاكل اطلاقا كما انهما افضل رومين الى الان من ناحية البطارية عن تجربة
المشكلة التي لن اقدر على افادتك فيها هي موضوع اللغة العربية وغالبا ستكون هي سبب المفاضلة بين الرومين صدقني انا لا اعمل على اللغة العربية اطلاقا مع عشقي لها
ومادام الاخ محاسينو معنا في المشاركة فاتمنى ان يفيدنا في هذا فهو صاحب موضوع انفينيتي والا فاني ساعود الى روم انفينيتي غدا واخبرك ماتريده عن اللغة وقد كنت اجرب روم ysf ولكن بطتاريته ضعيفة نوعا ما
يتميز روم انفينيني بان شكل الروم مختلف عن الرسمي تماما نظرا للثيم المركب عليه كما انه يوجد اصدارين للروم الطبيعي والخفيف وطبعا الخفيف منزوع منه البرامج الغير هامة فقط ولكن كل البرامج التي تحتاجها موجودة لذلك فهو الروم الافر للبطارية وخصوصا ان الكيرنل المدمج هو ابولو المفضل لديك مما سيسهل عليك التركيب وقد رايت في موضوعات ان نسبة التعريب 97% ولكن النقص 3% في اي البرامج انا لا اعلم
يتميز روم نيت بانه شبيه بالرسمي وتركيبه اروما وسيمكنك عند التركيب من الاختيار بين كيرنل فيلز او حبيبك الغالي كيرنل ابولو وكما تعرف الاروما يمكنك من اختيار البرامج التي تريد ان تكون في الروم قبل تثبيته ان اردت ذلك لتوفير مساحة اكبر في النظام وان كنت تستصعب ذلك فاختار lite الوسط فهو منزوع البرامج الغبير هامة فقط بخلاف الاخير الخير جدا محزوف منه بعض البرامج الهامة مثل مشغل برامج فتح الماركت الامريكي
كما ان بطارية هذا الاصدار قوية جدا عن تجربة مع اني رايت البعض يشتكي من هذا الاصدار ويقول ان 5.8 افضل منه في البطارية
مايغلب في ظني ان روم نيت سيكون افضل من انفينيتي في العربية نظرا وننتظر راي اخي محاسينو في نسبة التعريب في انفينيتي او ساخبرك عنه غدا باذن الله عندما اركبه
ولن اختم معك فالقلب ملئ بالشوق والشكر موصول على دعائك لي بظهر الغيب وادعو لك بمثله عسى ان يتقبله الله منا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahaseno مشاهدة المشاركة
اخوي عطوي
اي نسخة من hirox تنصح بها للبطارية؟؟
هناك عدة انواع منه Light
Medium
Intensive
Extreme

في انتظارك
وشكرا لجهودك المتواصلة يا اخي العزيز
مرحبا بك اخي محاسينو المميز من بداياته ويبدو انك ستكون الآس في المنتدى بعد انتقال الحواس الى بلاك توكس ولك الف شكر على موضوعك المميز لروم انفينيتي
لا اعرف كيف جرؤت ان تدخل الى موضوعي المتواضع بجوار موضوعك العظيم
المهم انا دائما اعمل على extreme للحصول على توفير اكثر للبطارية وعندما احتاج لامكانيات اكبر للاعاب الثقيلة اعود الى intensive وصدقني ستندهش من قوة هذا الكيرنل المغمور
احذرك فقط ان هذا الكيرنل يسبب مشكلة غير معروفة السبب ولكن مع بعض الاجهزة فقط هي تجمد ذاكرة الهاتف الخارجية فلا تقدر على اضافة او مسح او استخراج اي شئ منها ولحل هذه المشكلة ضع كيرنل جيبو تحديدا في الميموري كارد الخارجي فان حدثت مثل هذه المشكلة ثبت جيبو تنتهي المشكلة
اتمنى ان تقرا ردي بالاعلى وتخبرنا ماهي البرامج الغير معربة
نورت موضوعي بوجودك اخي تحياتي وتقديري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DanteKenway مشاهدة المشاركة
الاستعمال المتواصل 4 ساعات و20 دقيقه!!
هل هذا طبيعي؟؟
اما لو استعمال خفيف فيصمد لاكثر من يومين
بالتاكيد هذا معدل هائل ولكنك لم تخبرنا ماهو الروم الذي ركبت عليه ابولو
فانت تقول انك ركبته من شهر مع ان رومي مطروح منذ ما يقرب اسبوع فقط في هذا المنتدى
aletewy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان