قديم 23-02-2013, 03:09 PM   #34
Find-yourself
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية Find-yourself

مشاركات الشكر: 2,715
شكر 8,568 مرات في 965 مشاركات

هذا تعليق أخي في الله " فواز عبدالرحمن " الكفيف من البحرين الشقيقة حول هذا الموضوع في موقع عربي آخر ، وهو نفس الشخص الذي تكلمت عنه في ردي بالصفحة الأولى ووضعت صور صفحته على التويتر

اقتباس:

Fawaz Abdul rahman
فبراير 23, 2013
مرحبًا:
أنا أستغرب على أي أساس سامسونج ترفع قضية على آبل بخصوص هذا الموضوع:
أنا كفيف وأستخدم الآيفون واستخدمت أجهزة أخرى سابقا، لكن لم أرَ مثل اهتمام آبل والخيارات والمميزات العالية في إمكانية الوصول بشكل مجاني كليا إلا من آبل!
أندرويد حتى إلى يومنا هذا لا يوجد به قارئ شاشة مقبول، وأيضًا الصوت العربي مدفوع لا بد من شرائه من متجر جوجل بلاي.
وكذلك مع سنبيان كل القارئات الشاشة على أجهزة نوكيا مدفوعة وأسعارها مرتفعة إلا أن كل تلك البرامج لا توصل حتى نصف VoiceOver في المميزات.
وكذلك في الماك قارئات الشاشة في الوندوز أسعارها تقريبا ألف و 500 وبعضها 2000 دولار أما فقط في الماك بشكل مجاني.
فأين سامسونج وجوجل “أندرويد” من هذه المميزات والخدمات.
وللعلم فقط – حسب علمي – الشركة الوحيدة لديها خط ساخن فقط لتقديم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة لمن يستخدم ال VoiceOver أو Zoo وغيرها من خيارات إمكانية الوصول.
يمكن الاتصال به عبر سكايب مجانا،
حتى شركات المختصة في منتجات المكفوفين ما عندها خط ساخن بهذا الشكل.
فلا أعلم سامسونج على أي ساس رافعة قضية على آبل بخصوص أي ميزة لا أعلم، حتى قارئ شاشة الذي في أندرويد مقلدين VoiceOver حتى التحسينات للقارئ الشاشة في الإصدار الأخير من أندرويد جيلبين قلدوا VoiceOver كثيرا!
على كل حال ننتظر ونرى.
تحياتي واحترامي.
أعتقد ان هذا التعليق الوحيد الذي سيشعر بمعنى هذا الموضوع

وهذا التعليق الوحيد الذي يبتعد عن التعصب التي وجدتها عند البعض

وهذا التعليق الوحيد النابع من قلب شخص محتاج لهذه الخدمة

لأن هو الشخص الوحيد الذي يعرف قيمة هذه الميزة ويعرف حجم التغيير الذي طرأ لحياته اليومية !

وللأسف البعض هنا تهجم علي بحكم حبه وتعصبه لشركة معينة ! فأنا والله لا أكن لكم الا المحبة والأخوة

ولن أرد على تعليق تهجمي آخر بعد تعليق أخي في الله " فواز عبدالرحمن " لأن الرسالة وصلت .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:08 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصالحي مشاهدة المشاركة
لو كانت الرسئل الخاصة تعمل، لطلبت منك ان تفتح لي قلبك. على كل، تذكر اخي وعزيزي بالنهاية انها شركات ما يهمها الا الربح ودمت بحفظ الله.
لاتقلق أخي عبدالله الصالحي فكلامك هذا يكفي والله يشهد بعد قراءة ردك هذا >> فقد أزاح هم كبير في قلبي

أسأل الله لك العافيه والصحة في الدنيا والجنة في الآخرة .
Find-yourself غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون Find-yourself على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان