قديم 03-09-2011, 09:29 PM   #78
narsiyousif
عضو فعال

الصورة الرمزية narsiyousif

مشاركات الشكر: 361
شكر 1,218 مرات في 410 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamurtada مشاهدة المشاركة
اخي الغالي معلش ممكن توضيح اكتر ضوية لاني مش خبير في الامور دي

و شكرا

اخويه الكريم يعني
مثلا
اذا دخلت هنا وحملت الملف OEM_DEV_KEYBOARD_1.cab وقمت بتثبيته بجهازك بواسطه win7 cab sender الموجود ضمن الشرح الذي ارسلنا التحديثات من خلاله
سوف تتغير طريقه التحكم بازرار الجوال كالصوره التاليه

وكذلك الطريقه للكل حسب الخريطه السابقه باللون الاحمر التي وضحتها بالرد السابق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:23 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleemhd مشاهدة المشاركة
Thanks for all your effort
Does it work with Htc Hd7? and how please
Thanks again

اهلا وسهلا اخي الكريم
اخوي الكريم هيه تقريبا بالموضوع الرئيسي من موقع المطورين يقولون انها تعمل على الاجهزه المزوده بنظام wp7 جميعها لكن لم يوضحو الطريقه
وانت مبين شويه خبرتك باللغه الانكليزيه جيده تستطيع الدخول الى الموضوع الاصلي لموقع المطورين واقرا الموضوع جيدا يمكن في لل hd7 الموضوع الرئيس من موقع المطورين من هنا واسف اخوي العزيز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة topza مشاهدة المشاركة
[COLOR="Red"]activate your phone 7 - mango free
hurry
hurry
follow this link
[Guide]Activate Via Chat(with proof) - xda-developers[/COLOR]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:19 PM ---------

no need for call
just chat with Microsoft support person and tell him your exact telephone no. your true name and one more thing donot use proxy
this is only for registration
enjoy...!

شكرا اخي العزيز topza على التوضيح والطريقه سوف يتم اضافتها للموضوع الرئيس شكـــــــرا
narsiyousif غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر narsiyousif على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان