قديم 14-09-2018, 11:17 PM   #3892
البصائر
في الانتظار

مشاركات الشكر: 392
شكر 307 مرات في 123 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masr100100 مشاهدة المشاركة
ارجو التوضيح مع انى انتقد هذا الروم الا اننى اشكر اخونا الغالى { بصائر } على تعبه لتوصيل هذا الروم لنا وانا معه من اى مكان يكون المصدر ولكن من المهم ان يكون الروم جميل وسلس فمهما كثرت المصادر او قلت فهذا يدل على تعب اخون على ايصال هذا الروم لان فمن الواجب تشجيعه وشكره على تعبه معنا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:32 PM ---------

هل live message يعمل لديك فانه عمل عندى ولاكن لا يتم الحفظ
---------------------------------
الف شكر لك اخي الغالي masr100100 وصلني شكرك وانا ممتن جدا لك ولامثالك من الاعضاء الذين يشجعون غيرهم ويحفزونهم
انت قلت ما اردت دوما قوله
الواحد منا يكلف نفسه مشاركة الاعضاء بروم جميلة و حديثة وراقية .....ولا ينتظر من وراء ذلك الا كلمة شكر لا اقل و لا اكثر
لكن الحاصل ان بعض الاعضاء لم يجربوا الروم اصلا لكن تجد لهم ردودا يكتوبن فيها انهم يبحثون عن المصدر وكاني قمت بسرقة اعمالهم
الروم هو لفريق اجنبي فريق ماقما و الروم متوفرة على اليوتيب من مدة والاف من المستخدمين جربوها
------------------
للعلم انا امتلك هاتف اخر منذ اكثر من سنة وانا استمتع به لكني لازلت احتفظ بالنوت3 كهاتف اضافي بشكل رمزي
ولما صدرت هذه الروم قلت اجربها ولما وجدت فيها جمالية و تميز ملفت قلت اشاركها الاعضاء ..
لكني اصبحت اسال عن المصدر و البعض قال ان الروم مسروق وووو في حين عليهم كتابة ذلك في اليوتيب

------------------------------------------
بالنسبة لتطبيق live message يعمل عندي بكفاءة عالية و جربت الان الحفظ نهم يحفظ الرسائل Gif بشكل ممتاز
بالنظر للروم اعتقد من وجهة نظري ان احد اعضاء فريق ماجما تعمد تسريب الاصدار الحالي الذي في الاصل كان جاهزا في شهر 08-2018 لكن لا نعلم سبب عدم تحديث موضوع الروم في منتدى المطورين xda الى غاية اليوم....

لذلك من خبرتي في المجال الفريق يحسن بعض الامور لاسيما وانهم مضطرون لاطلاق النسخة لعدة هواتف في نفس ملف الروم (الاس4 و النوت3 بمختلف الانواع) وهو في حد ذاته امر متعب و دقيق
البصائر غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون البصائر على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان