قديم 18-08-2015, 02:52 AM   #22
raedr_or
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 22 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطالله ك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي الفاضل الطريقة نجحت معي والجهاز اشتغل فرحت كثير لاكن مع الاسف اصبح الجهاز لا يستجيب للمس هل من حل للمشكلة وهل انزال روم رسمي يحل المشكل وجزاك الله كل خير.
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لمسألة اللمس قم بتنزيل روم جديد للجهاز بواسطة
LGMobile Support Tool
او غيره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:42 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:39 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alipoka مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حليت مشكلتي بفضل طريقتك بسبب تركيبي لريكفري غير متوافق..ولكن المشكلة انو بعد استعادتي للركفري الاصلي و الداولد مود وبما ان الجهاز كان متصل بالهاتف و عن طريق برنامج LGMobile Support Tool طلب مني الترقية من 220b الى 230a فقمت بالترقية وهنا الكارثة اصبح الجهاز معلق على كلمة البداية lg

, الجهاز يدخل للركفري الاصلي ولكنه لا يدخل للداولد مود ويبقى معلق على كلمة داولد كما بالصورة http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...591-562483.jpg

والجهاز غير معرف على adb . fastboot و لا على الكمبيوتر كما بالصورة http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...591-562483.jpg

حاولت بمختلف الطرق المتاحة عن طريق برنامج LGFlashTool وغيرها ولكن دون نتيجة بما انه يرفض الدخول للداولد
ارجو منكم الحل
اخي العزيز حاول اعدة تثبيت التعريفات من جديد
او قم بتوصيل الجهاز بكمبيوتر اخر ربما تكون المشكلة بالكابل او منفذ يو اس بي
اذا تم التوصيل بنجاح حاول تنبيت روم بواسطة برنامج LG Flash Tool

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:42 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakashi19 مشاهدة المشاركة
ظهرت لي مشكلة اخرى اخي الفاضل

عند ادخال احد الاوامر يطول الانتظار وبعدها تخرج هذه الرسالة :

FAILED (status read failed (Too many links))

مع العلم انه عندما ادخل امر fastboot devices ، جهازي لا يقرأ كمجموعة من الارقام او الاحرف

بل علامة استفهام فقط "؟"
عزيزي هذه المشكلة دائما ما تكون بالكمبيوتر بسبب برنامج حماية او غيره وقد واجهت هذه المشكلة في وقت سابق لاكن لا اذكر الحل بالمضبوط كما اوصيك بالتكد من تثبيت تعريفتا الجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:45 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Phaton مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني عندي جوال ال جي جي2 موديل D802 وراح على الفاست بوت لأني ركبت عليه روم F320 بالغلط وعملت الطريقة المدكوره اعلاه ولم تنجح معي فلم يتعرف الجوال على الفلاش ميموري ارجو المساعدة جزاكم الله خير.
اخي العزيز اذا كنت متأكد من جهازك موديل d802
هذه الطريقة تقوم بالاصلاح

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:46 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرعياني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي الكريم انا واجهت نفس المشكلة ولكن عند فتح البرنامج fastboot لا يفتح
يفتح بسرعة ويختفي حاولت تشغيله كمسؤول وغيره لم يفتح جهازي عليه نظام ويندوز 8.1
اخي العزيز انا لم اذكر تشغيله كمسؤل راجع الموضوع واقرأ بعناية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:50 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد غازي مشاهدة المشاركة
الله يبارك في اللي يساعدنى عملت حل ال فاست بوت ونجح بس دلوقتى مش عارف انزل روم رسمي كل مانزل متظهرش خطوة اختيار البلد واللغة ويتحول الجهاز الي الي lg flash tool ويديني عبارة ان الجهاز لديه اخر سوفت وير باللغة الانجليزية وهو
d802 10 e h ربنا يبارك فيكم جميعا المساعدة ضروري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:53 PM ---------

الله يبارك في اللي يساعدنى عملت حل ال فاست بوت ونجح بس دلوقتى مش عارف انزل روم رسمي كل مانزل متظهرش خطوة اختيار البلد واللغة ويتحول الجهاز الي الي lg flash tool ويديني عبارة ان الجهاز لديه اخر سوفت وير باللغة الانجليزية وهو
d802 10 e h ربنا يبارك فيكم جميعا المساعدة ضروري
اخي العزيز بالنسبة لموضوعك تنزيل روم بواسطة LG Flash Tool
موجود اكثر من شرح على المواقع واليوتيوب
راجع الشروحات للتأكد من عملك
raedr_or غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر raedr_or على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان