قديم 07-07-2017, 12:43 PM   #14
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
الفيديو اللي وضعته يا عبدالرحمن لا يؤخذ به. المعالج بالهاتف الاول سنابدراجون والاخر ايكزينوس. والايكزينوس اصلا متفوق على السناب بما يخص اداء الملتي تاسك. المفترض من القناة الذكيه وضع اختبار لنفس الهاتف برام اعلى ولكن بنفس اصدار المعالج. ووقتها لك حادث حديث. ( يعني اكزينوس برام اقل ضد اكيزينوس برام اعلى مثلا ).

انا مستغرب الى الان الناس مو مستوعبه ان الاندوريد يتعامل بطريقة مختلفه عن الرام. للناس اللي حابه تضع نقاش او تبدأ نقاش ياليت فيديو ( لا نريد كلام ووووو . فيديو ! او لا ترد ووفر على نفسك ) تضع لنا فيديو مقارنه : نفس الهاتف , نفس المعالج , رام اكبر . من جهتي, ها انا اضع فيديو لهاتف اس 8. نفس المعالج, ولكن رام اعلى والنتيجه الاداء فرق طفيف جدا :

انا لا املك لا اس 7 ولا اس 8 للعلم . كل الود .
شداد شكلك ما فتحت الفيديو .. مذكور ان الهاتفين بمعالج اكسينوس في الوصف و في الفيديو .. و الاداء أكيد ما رح يفرق لذلك انا قلت "في اختبار تعدد المهام" و الفيديو اللي انت أرفقته اختبارات بنش مارك اللي سعة الرام ما تأثر فيها بالمرة (فقط نوع الرام حيعمل فرق) فأكيد الأداء متشابه رح يكون

و مثل ما قلت سابقا اختبارات phonebuff لا آخذها على محمل الجد لأن ماحد يستخدم التلفون بهالطريقة لكن ان دلت فهي تدل على أقصى قدرات الهاتف من ناحية الاداء و تظهر الفرق بين جهاز و جهاز .. بالضبط نفس البنش مارك بس بدون أرقام أداء
abdurrhman غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان