قديم 17-11-2014, 10:25 AM   #57
best2all
عضو اساسي

الصورة الرمزية best2all

مشاركات الشكر: 1,154
شكر 2,736 مرات في 1,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matrexx_sa مشاهدة المشاركة
التحديث الاخير لروسيا NJ1 يحمل مودم جديد بنفس الرقم nj1 بدل من الموجود حاليا بالنسخة السعودية nh2
الي لاحظته اختفاء مشكلة فصل الشريحتين بعض المرات
اخي matrexx_sa
بداية تركت لك رد لمشاركتك لاستفسارك عن مشكلة الـ Gmail أتمنى ان المشكلة انحلت أيضا شيء مهم لتحديث اغلب تطبيقات الجهاز و تطبيقات غوغل
اخي دائما وافق على تحديثات التطبيقات من غوغل ماركت فهو افضل والحذر من تطبيق Aptoide لتحديث تطبيقات الجهاز و تطبيقات غوغل منه
أحيان التحديث منه يسبب خطاء ما لتطبيقات النظام واقصد الجهاز وتطبيقات غوغل اما باقي التطبيقات لا مشكلة لتحديث منه

تحديث روسيا والمودم الجديد له ما هي أساس المشكلة في النسخة الإماراتية او السعودية بالنسبة لي لا أرى انه توجد مشكلة بل العكس التحديث الأخير جدا ممتاز
اخي لابد من فصل شريحة عن أخرى وقت التحدث بالخط الاخر او العكس تصميم نظام الاتصال به ليس فل اكتف فلابد من الفصل لاحدى الشرائح عند ورود مكالمة
أيضا لا افضل التنقل من نسخة لدولة الى دوله أخرى أحيان يحصل فقدان للاتصال بالتنقل من نسخة الى أخرى ويختلف الحال في حالة الترقية لنفس الدولة
اغلب من فقدوا الـ IMEI سببه التنقل في النسخ والله اعلم

وبما انك تحب التنقل للنسخ اذا يفضل اخذ نسخة احتياطية لملفات الـ EFS
ستجد من ضمن أداة اروما للروم الموضوع خيار لحفظ ملفات الـ EFS اعمل نسخة احتياطية ورفعها جانبا احتياطيا

تحياتي لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljumili26 مشاهدة المشاركة
شكرا لردك يا كبير لكن نهايه جوابك لفت انتباهي لمسئه الدعم لاجهزه التي تحتوي علئ شرحتين لماذا دعمها بطئ جدا مقارنه لاجهزه الشريحه الواحده هل مساله ان رومات اجهزه دوز يحتاج وقت او عدم اهتمام انا اقتنيت اغلب اجهزه سامسونج لشريحتين ,,وشفت ان دعم هذا النوع ,,,,بالقطاره ,,,ان صح التعبير
الله يسلمك اخي
لا نقدر نقول بالقطارة ولاكن كون الموديلات التي تحمل شريحة واحدة اكثر توزيعا واكثر عدد لانواع موديلاتها فيتم التحديث لهم أولا
ومن ثم يأتي دور الموديلات ذو الشريحتين والأكيد انه يحصل على التحديث مثلهم ولاكن متأخر بعض الشي عنهم

تحياتي لك
best2all غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر best2all على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان