قديم 16-07-2010, 04:17 AM   #41
Haytham Negm
عضو نشط

مشاركات الشكر: 15
شكر 570 مرات في 178 مشاركات

اقتباس:

السلالالالالالام

صراحة انا من مستخدمين نوكيا وجهازي n97

وحبيت اغير للوندوز موبايل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك أخي الكريم في عالم الويندوز موبايل ..

اقتباس:
سمعت كثير عن جهاز htc hd2 و البعض نصحني بسامسونج وسوني اريكسون و ايفون

بغيت مساعدتكم لافضل الاجهزة مع مميزات الجهاز وعيوبه
وصوره للجهاز

أخي الكريم .. علمياً وعملياً لايوجد جهاز تحت بند أو مسمى (أفضل الأجهزة) , يمكن ان نقول هذا المسمى من حيث التطور التقني أو الوظيفي الذي تمكنك منه هذه الهواتف , ولكن فعلياً قد تجد جهاز نوكيا Nokia 6310i على سبيل المثال (مع أنه من البدائية جداً) هو الأفضل بالنسبة لك لإنه يؤدي ويفي بالغرض/الأغراض الخاصة بك ..

حتى نستطيع مساعدتك بشكل أكثر تفصيل ودقة , نرجو منك تحديد الأمتيازات والخصائص التي تحبذ أن تكون موجودة في جهاز يعمل بنظام ويندوز موبايل .. وأبشر

اقتباس:
وانا اكثر شي استخدمه الوورد بغيت اسئل عنه هل هو مثل وورد نوكيا او افضل

بغيت اسئل هل يوجد ريبليير لاجهزه htc

واهم شي بعد البلوتوث
وشكرا مقدما

بالطبع الـ WORD في الويندوز موبايل أفضل بكثير ومتقدم أيضاً عن الموجود في أجهزة نوكيا , لإن النظام بطبيعة الحال يتيح لك الحرية في التحرير والتنسيق بشكل أكثر أريحية من نوكيا من واقع تجربتنا العملية لأكثر من جهاز على مدى سنوات سابقة ..

لاحاجة لــ REAL PLAYER لإن الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز موبايل يتوفر لها العديد والعديد من البرامج المتخصصة التي تتيح لك تشغيل أغلب الصيغ المرئية والسمعية بشكل أفضل عما مضى .. إضافة إلى ماتحتويه هذه البرامج من خصائص متميزة وكثيرة

البلوثوث يعمل بشكل جيد في أغلب الأحوال , وهذا يعتمد أيضاً على مدى وعي المستخدم بكيفية استخدام الجهاز , وموديل الجهاز ومدى دعم الشركة له بآخر التحديثات الخاصة بذلك ..

العفو بارك الله فيك , ومرحباً بأسئلتك في أي وقت

اقتباس:
السلام عليكم والرحمه ..
اخوي يعطيك العافيه على الموضوع البطل والجبار ..
فعلآ موضوع رااايق + سلس في الشرح والأفكار متواتره مشاء الله ..
تمنيت موضوع يشرح ايقونات الوندوز موبايل ..
اختي شرت hd2 وشفت البرامج مرره كثيره بس للآن ما عرفت اتعامل مع البرامج خصوصآ اني ما ادري اي البرامج اللي تآخذ من الرصيد من اللي مآ تآخذ ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحباً أختي الفاضلة
شكر الله لك اهتمامك واشادتك الطيبة , مانأمله بحق أن يكون الموضوع مفيداً للجميع فيما يختص بهذا النظام العريق ومدى تحقيقه للهدف الذي أنشأ من أجله ..

بالنسبة (لأيقونات الويندوز موبايل) تجدين على الرابط التالي رابط يشرح بعض الأيقونات الهامة ووظائفها:

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=187489

وإذا كان لديك أي سؤال آخر بخصوص ذلك , تفضلي بطرحه وأبشري بالإجابة ..
ليست كل البرامج تأخذ من الرصيد , بعضها فقط , وتحديداً الذي يحتاج للإتصال بالإنترنت من خلال شريحة الإتصال ..

اقتباس:
انا قريبآ ان شاء الله بشتري htc touh pro2 واحس اني مقتنعه فيه تمآمآ بس متخوفه من فكره اني ما اعرف اتعامل مع النظام ..
لأني من مستخدمين (( نوكيآ , سوني اريكسون , ال جي ))

لاتقلقي .. فالنظام ممتع الأستخدام , إلا أنه كما ذكرنا مسبقاً في أكثر من موضع وموضوع , يحتاج إلى صبر وتعلم , لإنه بطبيعة الحال جديد عليك , خاصةً إذا كان بآخر نسخة له 6.5

اقتباس:
وهل فعلاً أقدر اشوف الأفلام عن طريق البرو ؟ وكيف ذلك ؟

نعم تستطيعين مشاهدة الأفلام , وهذا يعتمد على نوع الجهاز (من حيث مواصفاته وقوته ودقة شاشته للتمكن من مشاهدة الأفلام بأفضل كفاءة وجودة وسرعة ممكنة) , وكذلك يعتمد على البرنامج المُشغل لملفات الفيديو ومدى حداثة الأصدار , وأيضاً على صيغة الفيديو نفسها إذا كان يدعمها البرنامج أم يحتاج الفيديو إلى تحويل صيغته قبل وضعه في الجهاز وتشغيله بواسطة البرنامج ..

اقتباس:
وهل اقد افتح ملفات flv ؟ ولو لآ .. هل فيه برنامج لهآ ؟

نعم , من خلال برامج خاصة بذلك ..

اقتباس:
سؤال اخير : هل في البرو رمز قفل مو للجهاز كامل , أقصد القفل مثل اجهزة نوكيآ ..؟

نعم ..

اقتباس:
ارجو انك تفيدن من خبرتك اخوي ..
رزقك سبحانوه فردوسه العليآ ..

آمين , لكِ ولسائر المسلمين أجمعين ..
أشكرك أختي الفاضلة
ومعذرةً بحق على تأخر الرد
عسى أن يُستفاد منه مستقبلاً
وفق الله الجميع ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kkoo مشاهدة المشاركة
انا بشتغل فى صيانة المحمول وعايز حد يفيدنى وشكررررررررااااااااااا
كيف يمكنني مساعدتك أخي الكريم؟
Haytham Negm غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Haytham Negm على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان