قديم 06-11-2015, 05:01 PM   #44
عمار عمار
عضو جديد

مشاركات الشكر: 28
شكر 18 مرات في 17 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمزه مشاهدة المشاركة
والله يا اخي ما ادري شو المشكله المشكله ممكن هاردوير من الجهاز نفسه او ممكن تنزل روم رسمي ruu وتفلشه عن طريق الكمبيوتر exe. ولازم تعمل lock او relock وبعدين تنزل روم رسمي والحقيقه انا ما عندي خبره كافيه للرجوع للاستوك وما جربت قبل كدا او جرب تفلش فيرموير اقدم 6.19.104.2 ما ادري صراحه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:35 PM ---------

بس عندي سؤال الجوال قبل كدا قبل ما تسوي s-off والقصص دي كلها كان شغال كويس
لا حتى قبل s-off كان نفس الشي مايظهر رمز انه لا توجد شريحة بالجهاز يعني من اول ماحملت الفايبر الاصدار القديم الي في بداية الشرح تبعك
سبب المشكلة بالجهاز انه طاح وكان يشتغل على شعار htc ويطفي ويرجع نفس الشي ...
كنت من قبل جربت احمل روم رسمي بصيغة ruu ولكن بدون فائدة اما الروابط ماتشتغل او ان الجهاز مايقبل ويطلع خطاء
راح اجرب تفليش فيرموبر اقدم 6.19.104.2

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:25 PM ---------

الآن كان IMEI موجود في bootloader وليس في الروم صح كذا ؟! يعني ممكن تنحل باخذ ملف boot.img من الروم واعمله تفليش ينفع كذا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 PM ---------

تفلش فيرموير اقدم 6.19.104.2 >>> من وين احمل هذا الفيرموير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:00 PM ---------

بحثت عنه ماحصلته
عمار عمار غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان