قديم 19-11-2013, 05:02 PM   #66
kingsahhaf
عضو اساسي

الصورة الرمزية kingsahhaf

مشاركات الشكر: 3,352
شكر 3,369 مرات في 1,470 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooooooooney مشاهدة المشاركة
بالنسبة للواتس اب، فعلاً أخوي لاحظت أن صوت التسجيل نوعاً ما منفخض
ليس كثيراً.. لكن المشكلة موجودة فعلاً..
وأرجو من الإخوة أيضاً الإفادة لإثراء الموضوع

ههههههههه يا اخي كنت بجربلك.. وبيني وبينك دقيقة
على العموم مبروك..
الله يبارك فيك والله يا اخي ما قصرت وفقك الله لما تحب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:50 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هركلز مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا اشتريت جهاز سامسونج جالكسي نوت 3 نسخة 4G ولدي العديد من الأسئلة ارجوا مساعدتي والاجابة عليها :-
1- علي علبة الجهاز من الخلف لم اجد عبارة 4Gوانما عبارة LTE انا اعرف انها نفس الشي ولكن انا لم اشاهد هذا الشي الا في علبة جهازي رغم اني قد شاهدت العديد من المواضيع والفيديوات والريفيو عن الجهاز أول مرة اشاهدة عبارة LTE بدل 4G سواء كانت علي العلبة او علي الجهاز من الخلف
2- بعد البحث عن الروم الموجود في جهازي من اي بلد وجدت انها XSI وبعد بحث شاق وجدت انها روم لدولة الامارات ولست متأكد من ذلك لان في موقوع سام موبايل وضعت بين رومات UNKNOW غير معروفة لاي دولة تتبع
3- رغم ان علبة الجهاز مغلقة بستيكر سامسونج لم اجد عبارة او تنبيه سامسونج الذي ينص علي ان الجهاز يشتغل في دول معينة او يجب تشغيلة في دول معينة فقظ Region lock
3- قمت بعمل تحديث للجهاز الروم حاليا علي روم XSIرقم N9005XXUDMJ7 الروم سيئة جدا جدا حيث صرف البطارية كثير وكما ان هنااك حرارة عالية جدا جدا بمجرد فتح الكاميرا حتي بدون ان اصور واستهلاك الروم العالي الان
انا اريد ان اقوم يتنزيل الروم السعودي او البريطاني :-
حسب ما قرات انه من الممكن تنزيل روم فوق روم اخر يا اما يكون من نفس الرقم او من رقم اقل الي اعلي وليس العكس
اي مثلا انا علي روم N9005XXUDMJ7 XSI استطيع انا اقوم يتنزيل روم N9005XXUDMJ7 KSA اذا كان نفس الرقم او اعلي ولكن اذا كان اقل فلا يمكن هل ذا صحيح او خطأ
اذا ما قمت بتنزيل الروم البريطاني هل سوف يحدث Region lock اي اني يجب ان اقوم بتشغيله في احدي الدول الاوروبية اولا ام لا
واذا ما اردت ان اقوم بتحديث حسب تجربتي مع جهاز S2 وS3 و نوت2عندما اريد ان اقوم بتحديث عن طريق الادون ملف واحد يوضع في خانة PDA وروم 4 ملفات يستخدم في حالة حدوث مشاكل للجهاز فقظ اما الان بعد نزول تحديث 4.3 انا اقصد جهاز اس 4 واس3 ونوت 2 عند التحديث من 4.2.2 الي 4.3 للاس 4 ومن 4.1.2 الي للاس 3 ونوت 2 الي 4.3 يجب ان يكون روم 4 ملفات في اول مرة فقظ نتيجة لتحديث سامسونج بملفات الروم ولكن مثلا اذا قمت بتنزيل الروم للنوت 2 مثلا 4.3 من اربعة ملفات ولنفترض انه روم سعودي ينهي بالرقم 5 ثم قررت اني اغير الي امارتي ينتهي بنفس او اعلي فما دام انه علي 4.3 فيكفي ملف واحد الذي يوضع في خانة PDA
لذلك اذا ما قررت ان احدث جهازي نوت 3 من روم الذي فيه الي روم دولة اخري اعلي في الرقم في نفس الرقم فيكفي ؤوم الملف الواحد
وفي حالة روم الاربع ملفات من 4.2.2 الي 4.3 او 4.1.2 الي 4.3 فيجب استخدام الأدون 3.09 اما في حالة ملف PDA واحد فيفضل 3.07 او 3.04
انا هنا اقصد في حالة التحديث عن طريق الادون اما عن طريق KIES او جوال نفسه في حالة تحديث الي 4.3 فيمكن بعدها التحديث الي روم دولة اخري حسب قانون نفس الروم او اعلي كما في شرح في الاعلي
ارجوا التصحيح والاجابة علي الاسئلة وشكرا
اشتريت الجهاز من السعودية في الرياض نفس ما قلت يا اخي خلف الكرتونة وخلف الجهاز عبارة LTE بدل 4G

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:16 PM ---------

طلعت لي مشكلة اخرى وهي كالآتي :

ما الحل ؟؟ تم عمل وايب ولم تنحل المشكلة ولم ينحذف الروت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:46 PM ---------

اقتباس:
- في ما يخص الإنتقال من نظام موجه إلى سوق معين إلى سوق أو بلد آخر:
المشكلة الأكبر والتي يقع فيها العديد من الإخوان هية الإنتقال من نظام ذو رقم تحديثة او baseband أعلى إلى أقل

فمثلاً.. لو كان لديك N9005XXUDMJ3
مع التركيز على MJ3 يمكنك الإنتقال إلى تحديث أعلى
فليكن

N9005XXUDMJ7 مع التركيز على MJ7
لكن لا يمكنك القيام بالعملية بالعكس من MJ7 إلى MJ3 والسبب في ذلك هو البوتلودر المقفول لا يقبل ان يتم عمل downgrade له
ماذا يحدث للجهاز ؟؟ ام انه لا يقبل downgrade
kingsahhaf غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان