قديم 30-10-2013, 11:25 PM   #13
best2all
عضو اساسي

الصورة الرمزية best2all

مشاركات الشكر: 1,154
شكر 2,736 مرات في 1,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق الذهبي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه best2all

هاذي اول مشاركه لي معك وانا من متابعينك ولاكن من بعيد واشكرك على المساعدات التي تقدمها للمنتدى واعضائه
حاب استشيرك بخصوص النوت 3 ناوي اشتريه هل تنصحني به او لا وما السبب لاني لقيته بموقع ebay وسعره مقبول مقارنه بالمتوفر بقسم البيع بالمنتدى وهاذا رابط الموقع
Samsung Galaxy Note III 3 N9002 16GB Dual Sim Mobile Cell Phone Unlocked Black | eBay
Top Rated Plus Sellers

انا معاي الان N7102 ومثبت له النسخه المنزله منك ومرتاح منه فهل تنصحني باستبداله بالنوت 3

بالتوفيق
الله يعافيك اخوي

بصراحة انت جيت على الوتر انا مثلك ارغب في اغتنائه فهو جدا رائع كمواصفات وتصميم
وما مرددني منه هو نهج سامسونج الجديد لحماية اجهزتها وكما تشاهد في المنتديات هناك الكثير ممن يملكون موديل N9005 قد تضرروا من الريكفري المطور والروت وايضا وهناك منهم بجهازه الروت فقط
وموديل الصين الداعم لشريحتين وهو N9002 ملزمين بوضع الريكفري المطور والروت لتثبيت تطبيقات غوغل وهي الاهم لهذا انا فعلا بحيرة من هذا الجهاز ولا تأخذني لا يوجد لدي رد بنعم ام لا

وبخصوص موقع ebay شاهدت بيانات البائع هو معتمد بمعنى Top Rated Sellers وسعره فعلا مقبول بعد التحويل طلع ما يقارب 3530 ريال
ولاكن ما هو موجود بالمنتدى عن طريق البائع الاخ سامر انا اشوف انه افضل واضمن نعم الفرق حوالي 300 ريال لاكن الاخ سامر انا قد تعاملت معه واغلب اعضاء المنتدى فهو ثقة وانا افضله

تمنياتي لك بالتوفيق
best2all غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون best2all على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان